جامعة بوليتكنك فلسطين تكرم مشرفي وطلبة المشاريع المُتميّزة في كلية العلوم التطبيقية

2017-08-09 14:54:30 فعاليات

الرابعة نيوز: جامعة بوليتكنك فلسطين تكرم مشرفي وطلبة المشاريع المُتميّزة في كلية العلوم التطبيقية/ برنامج الأحياء التطبيقية، في جوائز مختلفة "جوائز المهندس زهير حجاوي، جوائز ابداع الطلبة، جوائز القطاع الخاص وأيضاً الطلبة الذين تمكنوا من النشر العلمي من مشاريعهم البحثية". وذلك بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير والعلاقات الدولية المهندس أيمن سلطان، وعميد البحث العلمي الدكتور مراد أبو صبيح، وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور نور الدين ربيع ورؤساء الدوائر وأعضاء الهيئة التدريسية، وطلبة الكلية.

 

رحب عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور نور الدين ربيع بالحضور، مشيراً إلى اهتمام جامعة بولتيكنك فلسطين في المشاريع المُتميّزة وإبداعات الطلبة،  مؤكداً أنّ خريجي الجامعة قادرين على الإبداع والتميّز بما يسهم في خدمة وتنمية أفراد المجتمع الفلسطيني.

 

وأشاد الخطيب باعتزازه بمشرفي وطلبة الجامعة بتميّزهم وقدرتهم على تحدي الصعاب والإبداع في مثل هذه الظروف، وبتميّز الجامعة بحصولها على عدد كبير من الجوائز المختلفة، وباهتمام جامعة بوليتكنك فلسطين بالإنتاج العلمي والبحثي الذي يسهم في وضع حلول عملية من شأنها النهوض بهذا الوطن.

 

كما منح المهندس أدهم رشماوي من شركة ميديفارم طلبة كلية العلوم التطبيقية الفائزين، بجوائز مُقدمة من شركة ميديفارم لتميّزهم في البحث العلمي.

 

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الفائزين بالمشاريع المُتميّزة وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على تلك المشاريع وسط أجواء من الألفة والمحبة، حيث تم تكريم كل من الدكتور فوزي الرازم والأستاذ مراد اشنيور من برنامج الأحياء التطبيقية، والدكتور روبين أبو غزالة والدكتور رامي عرفة من مركز التكنولوجيا الحيوية والدكتور مازن قمصية من متحف فلسطين-جامعة بيت لحم لإشرافهم على مشاريع تخرج الطلبة الفائزين في برنامج الأحياء التطبيقية وتميّزهم في البحث العلمي وخدمة المجتمع. وتم أيضاً تكريم المهندس أدهم رشماوي لدوره الفعّال في خدمة البحث العلمي والمجتمع والأستاذة منى صلاح لمشاركتها الدكتور فوزي الرازم في النشر العلمي داخل برنامج الأحياء التطبيقية.