الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أضاعت جهازها بالقرب من الدوار.. وبكت صورها "الفاضحة"

2014-11-19 15:12:56 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز ..كانت تبكي بحرقة ، بعد ان غادرت 'التكسي' بالقرب من دوار المدينة الرياضية ، ويبدو أنها أضاعت شيئا ثمينا ، أو فقدت احد أقاربها ، وغير ذلك ، فمنظرها أثار الدهشة والشفقة لمن حولها .

أضاعت جهازها الخلوي ، بل نسيته في 'التكسي' الذي كان يقلّها ، وما ان فقدته ، حتى بدأت بالبكاء ، وليس البكاء على الجهاز ذاته أو على الأرقام الخاوية ، بل ان 'الكارثة' نتيجة لوجود صور 'مثيرة' لها ، الامر الذي جعلها تحاول الوصول إلى سائق 'التكسي' ، خوفا على صورها ، نتيجة لما تسمعه من الوسائل الإعلامية من وجود أشخاص يقومن بابتزاز الفتايات ، أو نشر صورهنّ بمختلف الوسائل .

الفتاة 'ملتزمة' في لباسها ، إلا انها كانت تقوم بتصوير نفسها بمختلف المناسبات ، بملابس 'مثيرة' ، لكنها اليوم نادمة ، ولكن ما فائدة الندم ، فصورها في جهازها الخاص ، إلا أن الجهاز قد فقدته في لحظة غفلة ، وقد عزمت حينها على الإعلان عن فقدان جهازها من خلال الإذاعات الأردنية ، والقيام بتقديم بلاغ للأجهزة الأمنية .

هذه الكارثة تقع بها فتايات مجتمعنا 'المحافظ' ، ويبدو أن تحذيرات الأجهزة الأمنية المتكررة والتوعوية ، لا تلق الترحيب عند الكثير من الفتايات ، بل تستمر في حفظ صورها الخاصة على جهاز 'اللاب توب' او 'الخلوي' أو 'الفيس بوك' ، ولاتسيقظ إلا بعد فوات الأوان .