الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ماذا فعلت سيّدة لبنانيّة في مطار الكويت؟

2015-08-04 00:47:32 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز:  وقعت سيّدة لبنانيّة تبلغ الرابعة والثلاثين من العمر في قبضة رجال الأمن في مطار الكويت. فلماذا تمّ توقيفها؟ وما هو الجرم الذي قامت به؟

أحال مراقب عام مطار الكويت الدولي سليمان الفهد الى النيابة العامة سيّدة لبنانية تبلغ من العمر 34 عاماً، بعدما قدمت من لبنان وبحوزتها أكياس عدّة من الخمور. 

وذكر مصدر جمركي كويتي: جاء إحالة الوافدة اللبنانيّة الى النيابة لتعمّدها إخفاء الخمور وادعائها بأنّها لا تعلم بأنّ الخمور محظورة في الكويت، على الرغم من أنّها تقيم في الكويت منذ عشرة أعوام، مشيراً الى أنّ رجال الجمارك كان بإمكانهم مصادرة الكميّة التي تحملها، ولكن الإحالة الى النيابة انطلقت من طريقة التهريب وتحدّث السيّدة اللبنانيّة بكلامٍ غير منطقي كان دافعاً لإحالتها الى النيابة.

وقال مصدر أمني إنّ رجال جمارك المطار اشتبهوا بسيّدة لبنانيّة قدمت من موطنها، حيث بدا عليها الارتباك وتزامن هذا الارتباك مع رصد أكياس كثيرة في الأمتعة من خلال أجهزة الرقابة، وعليه تمّ تفتيش أمتعتها ليعثر رجال الجمارك على أكياس ممتلئة بالخمور المستورة، حيث اعترفت اللبنانيّة بأنّها أفرغت كميّة من الزجاجات في أكياس بقصد الاستخدام الشخصي.