الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور.. قصور أمريكية للبيع بأقل من مليون دولار

2014-10-26 13:41:30 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز..نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرًا مصورًا عن قصور يمكن شراؤها بأسعار منخفضة نسبيًا (بالمقارنة مع أسعار العقارات المرتفعة في الولايات المتحدة)، وذلك في مدن صناعية قديمة مثل "كليفلاند" و"بالتيمور"، حيث تعاني تلك الوحدات السكنية من ظروف معيشية سيئة بسبب تعثر الاقتصاد المحلي هناك، وهو ما أثر على أسعار بيعها سلبًا، لتتراوح بين مليون دولار وأقل من ذلك، على النحو التالي:

يقع هذا العقار في مدينة "إليكوت" التي تعد أجمل مدن ولاية "ميريلاند" الأمريكية، وقد بني على الطراز الجورجي عام 1765، وتزين واجهته الخارجية أحجار ترجع للقرن الثامن عشر، ويبلغ سعره حوالي مليون دولار.

ويمتد هذا القصر المبني على الطراز الفيكتوري على مساحة 40 فدانًا في ولاية "فيرمونت"، وقد بني عام 1840، ويحتوي على 11 غرفة، ويقدر ثمنه بنحو مليون دولار.

كما تُعرض مزرعة "تكساس" للبيع بنحو 995 ألف دولار، وتقع فوق هضبة "تكساس"، وتحتوي على جناح كبير ومطبخ وشرفة أمامية بطول المنزل.

يطل هذا المنزل على نهر "سكرامنتو" في كاليفورنيا، ويعود إلى عام 1870، ويتميز بإطلالة رائعة على أشجار الكمثرى، كما يحتوي على مدخل إلى المحيط الهادئ، ويبلغ ثمنه نحو 989 ألف دولار.

ويحتوي القصر الفيكتوري الساحر في "بالتيمور" على مواقد رخامية، وزجاج ملون وأرضيات صلبة، ويتميز بالموقع القريب من جامعة "ميريلاند" في مقاطعة "بالتيمور"، ويبلغ سعره 950 ألف دولار.

تم تجديد هذا القصر المبني على الطراز الفيكتوري ليحوي مطبخًا فخمًا، وجناحًا فاخرًا في الطابق الثالث، ويقع هذا القصر في "وددستوك" في ولاية "إلينوي"، وبرز هذا القصر في فيلم "يوم جرذ الأرض"، ويبلغ ثمنه 935 ألف دولار.

يقع هذا القصر فوق مرتفعات "كليفلاند" ، وقد بُني عام 1910، ويمتد على مساحة 8000 قدم مربع، ويتميز بسقوفه المجوفة وبرخامه الإيطالي الأخضر، ويبلغ ثمنه 900 ألف دولار.

ويقع هذا القصر الفخم في ضاحية هادئة في مدينة "لانجورن" الأمريكية، ويتكون من ثلاثة طوابق، ويحوي بين جدرانه وأسقفه العالية 9 غرف، كما يتميز بإطلالة رائعة على جسر "بريستول"، ويبلغ ثمنه 798 ألف دولار.

يقع هذا القصر فوق مرتفعات "كليفلاند"، ويمتد على مساحة 8000 قدم مربع، ويحتوي على 8 حجرات واسعة، ويبلغ ثمنه 775 ألف دولار.

يُعرف هذا القصر باسم "ديل هاوس" ، ويرجع تاريخ بنائه إلى عام 1885، ويقع القصر في ولاية "ديلاوير" على مقربة من قصر "كوزي"، ويمتد على مساحة 3 أفدنة من المروج الخضراء، ويبلغ سعره نحو 419 ألف دولار.