الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تفاصيل حزينة: خطيبة هيثم أحمد زكي أول من اكتشف وفاته

2019-11-07 09:51:40 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز:   كشف مصدر أمنى عن تفاصيل اكتشاف واقعة وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي مؤكدا أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.


انتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان،وعثر على جثمانه ملقى في الحمام، بعد نقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.


هل سيتم تشريح جثمان هيثم أحمد زكي؟


ونفى مصدر من مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن صدور قرار من النيابة العامة بتشريح جثمان الراحل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، مؤكدا أن التقرير الطبي أكد وفاة هيثم زكي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.


وتوافد عدد كبير من النجوم على منزل الفقيد للإشراف على ترتيبات تجهيز الجثمان للدفن وإجراءات صلاة الجنازة ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، وإيهاب فهمي، وعزوز عادل أعضاء مجلس إدارة النقابة، وعمرو يوسف، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وشيكو، وكريم السبكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وتم الإعلان عن تشييع جثمان الفقيد عقب أداء صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.


ونعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وكتبت النقابة عبر صفحتها على "فيس بوك" : البقاء لله .. تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان.


يذكر أن هيثم ارتبط بالخطوبة من خبيرة العلاج بالطاقة إنجي سلامة، وأقيم حفل الخطوبة في إطار عائلي عام 2018، ولم يفصح هيثم سابقا عن موعد الزواج.