الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

إحباط تهريب مخدرات بطرق مبتكرة وضبط 11 شخصا (صور)

2014-11-30 14:50:14 شؤون عربية ودولية

الرابعة نيوز : الاردن ..أحبطت إدارة مكافحة المخدرات تهريب نصف مليون حبة مخدرة إلى دولة مجاورة، فيما ضبطت بقضية منفصلة 100 ألف حبة أخرى بداخل مركبة شحن، وألقت القبض على 11 شخصا في القضيتين.

وفي التفاصيل، قال المركز الإعلامي بمديرية الأمن العام في بيان تلقت "الغد" نسخة منه اليوم الأحد "إنه نتيجة للجهود وجمع المعلومات ومتابعة قضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة وردت معلومات حول نية بعض الأشخاص القيام بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بطريقة مبتكرة تمهيدا لتهريبها إلى إحدى دول الجوار".

وأضاف المركز الإعلامي "أنه وبمتابعة تلك المعلومة وتحديد الأشخاص المشتبه بهم ومراقبتهم تم معرفة الطريقة التي ينوون تهريب المواد المخدرة بها بعد التأكد من شرائهم كمية من رولات العزل من أحد المحال وتخزينها في مستودع من أجل إخفاء المواد المخدرة بداخلها".

وتابع المركز الإعلامي "أنه وبعد التأكد من كافة تفاصيل العملية وتحديد وقت نقلهم للبضاعة بواسطة مركبة شحن جرى استيقاف المركبة في أحد المعابر الحدودية وبتفتيشها عثر على نصف مليون حبة مخدرة مخبأة داخل رولات العزل وألقي القبض على سائق المركبة، كما وقامت فرق مداهمة أخرى بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص آخرين في أماكن مختلفة تورطوا في تلك القضية وأحيلت إلى مدعي عام محكمة الدولة".

وفي السايق ذاته، تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من إيقاف مركبة شحن في العاصمة بعد التأكد من قيام أشخاص بوضع كمية من الحبوب المخدرة بداخل أحد أجزائها الرئيسية، حيث جرى تفتيش دقيق للمركبة وعثر بداخل إحدى قطعها (دراي شفط) على 100 ألف حبة من الحبوب المخدرة وتم ضبط سبعة أشخاص تورطوا في تلك القضية وأحيلوا للقضاء".