الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قتيلان و10 اصابات في اطلاق نار بالسعودية

2017-05-13 09:00:57 شؤون عربية ودولية

الرابعة نيوز:  ذكرت وزارة الداخلية السعودية "أن عددا من الإرهابيين أطلقوا النيران في حي المسورة في محافظة القطيف مما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا بين قتيل وجريح".

 

وقال المتحدث الأمني بوازة الداخلية في بيان نقلته "سكاي نيوز عربية" : "خلال شروع عمال الشركة المنفِّذة لأحد المشاريع التنموية، التي تشرف عليها أمانة المنطقة الشرقية لتطوير حي المسورة بمحافظة القطيف، بتنفيذ مهامهم، تعرَّضوا لإطلاق نار كثيف، مع استهداف الآليات المستخدَمَة في المشروع ‏بعبوات ناسفة لتعطيلها من قِبل عناصر إرهابية من داخل الحي؛ بهدف إعاقة المشروع، وحماية أنشطتهم الإرهابية التي يتخذون من المنازل المهجورة والخربة بالحي منطلقًا لها، وبؤرة لجرائم القتل وخطف مواطنين ورجال دين، والسطو المسلح، وترويج المخدرات والخمور والاتجار بالأسلحة".

 

وقال المتحدث: بمبادرة قوات الأمن في تعقب مصادر إطلاق النار لجأت تلك العناصر الإرهابية إلى إطلاق النار بعشوائية وبكثافة عالية على المارة وعابري السبيل ورجال الأمن الموجودين في الموقع؛ ما نتج منه مقتل طفل سعودي الجنسية، ومقيم من الجنسية الباكستانية، وإصابة عشرة أشخاص آخرين".

 

وأكد المتحدث أهمية ابتعاد المواطنيين والمقيمين عن منطقة أعمال المشروع والطرق المؤدية إليه حفاظًا على سلامتهم، مجددا الدعوة لكل المطلوبين بالمبادرة إلى تسليم أنفسهم.