الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مقتل 4 جنود في هجوم شمال شرقي العراق

2018-08-09 13:23:25 شؤون عربية ودولية

الرابعة نيوز : قتل أربعة جنود عراقيين وأصيب خمسة آخرون بجروح في هجوم شنه عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي على نقطتهم في المنطقة الواقعة بين محافظتي صلاح الدين وديالى، شمال شرقي البلاد.

وقال الرائد علاء السعدي، من قيادة عمليات ديالى، لوكالة أنباء (شينخوا) اليوم (الخميس) "إن عناصر من تنظيم داعش الإرهابي هاجموا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، نقطة تابعة للجيش العراقي تقع في أطراف منطقة مطيبيجة، بين محافظتي ديالى وصلاح الدين، وأسفر الهجوم عن مقتل أربعة جنود وإصابة خمسة آخرين بجروح، ونقلوا إلى المستشفى".

وأوضح السعدي أن تعزيزات عسكرية أرسلت الى المنطقة لتعقب المهاجمين، مبينا أن افراد النقطة تمكنوا أثناء تصديهم للهجوم، من قتل وإصابة عدد من المهاجمين، لكن لم يتسن معرفة عددهم لأن الإرهابيين قاموا بسحب جثث قتلاهم مستغلين ظلام الليل.

وتعد منطقة مطيبيجة من المناطق التي لاتزال تشكل تهديدا للأمن في محافظتي صلاح الدين وديالى، حيث تقع بين المحافظتين وتتميز بوجود التلال والهضاب وانتشار الأشجار والقصب والبردي الكثيف فضلا عن قربها من جبال حمرين التي تفصلها عن محافظة كركوك، ما جعلها مأوى للإرهابيين الذين يلجأون إليها ويقومون بشن الهجمات منها بشكل دائم
.