الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

نتنياهو: لن نحتمل أي هجوم علينا وعلى شتى الجبهات

2014-12-25 18:39:16 الرئيسية

الرابعة نيوز: توعد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الخميس بالرد على أي اختراق لحدود إسرائيل وعلى شتى الجبهات، محملاً حركة "حماس" المسئولية كاملة عما وصفه أي خرق لتفاهمات التهدئة في قطاع غزة.

وأضاف نتنياهو خلال مراسم تخريج ضباط في سلاح الجو أن الجيش سيرد على كل محاولة للمس بأمن كيانه، مهددًا بالرد بقوة على أي هجوم.

وتطرق نتنياهو لعملية قنص أحد جنود جيش الاحتلال جنوبي القطاع أمس، قائلاً " لن نحتمل أي هجوم سواءً من قطاع غزة أو من الجولان أو لبنان أو من أي مكان، ولذلك فقد كان رد الجيش سريعًا وقويًا على خروقات الأيام الاخيرة على جبهة غزة".

وحمل نتنياهو مسئولية أي هجوم يخرج من القطاع لحركة حماس، قائلاً إن الحركة "المسئولة عن أي إخلال بالهدوء والجيش سيرد بناءً على ذلك".

وامتدح نتنياهو قدرات سلاح الجو الإسرائيلي، قائلاً إنه يقوم بعمليات واسعة النطاق وبعيداً عن حدود الكيان، لافتاً إلى أن دور سلاح الجو حاسم في تحقيق السياسة الإسرائيلية، كما قال.

وألمح نتنياهو الى مسؤولية إسرائيل عن الهجمات الأخيرة على ضواحي دمشق، قائلاً إن طائراته تقوم بمهاجمة المنظمات التي وصفها ب"الإرهابية" وبشكل ممنهج في محاولة لمنع تسلحها ونقل السلاح إليها والتي يتم إرسالها عبر إيران بشكل خاص.

وأضاف "نحن جادون في منع وصول سلاح قاتل لأعدائنا والذي من شأنه أن يشكل خطرًا على أمننا، ونحن جاهزون للقيام بكل ما يجب لمنع إيران من الوصول لأسلحة الدمار الشامل".