الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اقتحام محل ذهب- حملة اعتقالات واسعة في الضفة

2017-11-20 09:46:15 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 21 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، كما اقتحمت محلا للمجوهرات في مدينة رام الله، ونهبت ما بداخله.

 

وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت وسط مدينة رام الله فجرا، وفتشت منازل، ومحال تجارية، واعتقلت المواطن نادر سابا، أعقبه مواجهات مع الشبان، دون أن يبلغ عن اصابات.

 

وأضافت المصادر أن تلك القوات داهمت في تلك الأثناء محل مجوهرات يعود لعائلة الأصبح، وأحدثت دمارا في المكان. 

 

كما اقتحمت بلدة بلعين غرب رام الله، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، واعتقلت منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين الناشط عبد الله أبو رحمة، والطفل أحمد محمد أبو رحمة.

 

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين نسيم عاطف أحمد شلالدة (21 عاما)، وعلاء جرادات من بلدة سعير شمال شرق المحافظة، ومحمد صبري مسالمة، وجعفر وليد مسالمة، وأركان رزق مسالمة، من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وذلك بعد دهم منازلهم.

 

وفي السياق ، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدات الظاهرية ويطا وإذنا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

 

ومن بلدة جيوس شمال شرق قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فرج محمد سامي خريشة (21 عاما) وأحمد محمد نبهان بيضة (20 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما.

 

ومن مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين، بينهم طفلان.

 

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين نادر مازن محيسن، وزكي سلطان عبيد، بعد دهم منزلي ذويهما في بلدة العيسوية.

 

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت الليلة الماضية مخيم شعفاط وسط المدينة المقدسة، واعتقلت طفلاً من أمام منزله، واقتادته الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المنطقة، كما اعتقلت شابين قرب الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم.