الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

غزة- حراك بحري يسانده حراك بري

2018-09-23 11:43:51 الرئيسية

الرابعة نيوز:  أعلنت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار، انطلاق الحراك البحري التاسع، يسانده حراكٍ بري على شاطئ بحر الواحة، وذلك غدا الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرا للمطالبة بكسر الحصار بشكلٍ كامل عن قطاع غزة.

وأكدت سوزان زيادة عضو الهيئة الوطنية لكسر الحصار أنَّ احتشاد جماهير الشعب الفلسطيني في المسير الثامن تؤكد على قرار شعبنا بالمُضي قُدمًا إلى كسر الحصار عن غزة مرة واحدة وإلى الأبد.

وشدّدت زيادة خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم في ميناء غزة البحري على عن أنَّ الشعب ما زال متقدمًا ولن يلتفت إلى أيِّ قرارات تُذهب دماء الشهداء والجرحى، مشيرةً إلى رفض الشعب أن تكون دماءه ورقة على طاولةِ أيِّ من المفاوضات.ودعت المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية للوقوف بوجه الانتهاكات المستمرة للاحتلال والعمل الجاد على إطلاق سراح الأسرى في سجونه وأسرى سفن الحرية.

وبدورهِ وجَّه هاني الثوابتة عضو الهيئة الوطنية لكسر الحصار رسائل للأمة والشعوب العربية وحركات التحرر المؤمنين بعدالة القضية الفلسطينية للتحرك والوقوف بجانب غزة لمواجهة ما تمر بهِ من مشاريع لتصفية القضية الفلسطينية.

ودعا أبناء الشعب الفلسطيني في كافةِ أماكن تواجده من غزة والضفة ومخيمات اللجوء والشتات للوقوف بوجه كل من يساند العدو والعمل على منع تمرير ما يسمى بصفقة القرن.وطالب الثوابتة المجتمع الدولي التحرك العاجل لإيقاف الجريمة التي تُرتكب بحق أبناء قطاع غزة من حصارِ وتهميش وهجمات مستمرة أوقعت الكثير من الشهداء والجرحى.