الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

القواسمي ردا على اعتداءات حماس: "سقط اللثام عن وجوه اللئام"

2019-03-23 10:27:55 الرئيسية

الرابعة نيوز : قال المتحدث باسم حركة فتح، وعضو مجلسها الثوري أسامة القواسمي، صباح السبت، إن حماس بأوامر مدرائها وبتصرفات مسلحيها في قطاع غزة، وارتكابها ابشع الأفعال بحق أبناء الشعب، والذين خرجوا مطالبين بكرامتهم وإنهاء الأوضاع المأسوية، التي أوصلتهم للجوع والقهر والعوز، "قد أسقطت اللثام عن وجوه اللئام".


وقال القواسمي "ليتأكد القاصي والداني أن حماس تعمل لأجندة غير وطنية، وتسعى لكسب أطراف معاديين للقضية وتصر على تنفيذ المخطط المشبوه المتعلق بفصل القطاع عن الوطن والقبول بصفقة القرن، وما الضرب والشبح والتعذيب الذي تنتهجه بحق أبناء قطاع غزة الا إصرار على ذلك، وتعبير جلي واضح عن نهجها".


وقال القواسمي إن ما قامت به حماس من القمع والضرب والتعذيب والشبح وملاحقة الأطفال والنساء، واقتحام البيوت، وتكسير العظام لن يرهب الشعب، وأن شعبنا كسر حاجز الخوف والصمت، ولن يتحمل المهانة بعد اليوم، لأنه شعب صاحب كرامة وعزة وأنفة، قدم الشهداء والأسرى على مذبح الحرية، وتحدى بنضاله وصبره وصموده أعتى جيوش الأرض بطشاً وقهراً، وأن صبر شعبنا قد نفذ، وأن الكرامة لا تقاس بمن يعتدي عليها، ولكن بسطوة إذلالها.


وطالب القواسمي القوى الوطنية والإسلامية والمجتمع المدني، وكل أبناء سكان قطاع غزة، بدعم مطالب الذين خرجوا يطالبون بعيش وكرامة، وتوفير شبكة أمان لهم من قوى حماس، ومراكز وأقبية التعذيب.


وحيا القواسمي أبناء قطاع غزة الصامدين، وخاصة المختطفين منهم في سجون حماس، والمفرج عنهم، والذين تعرضوا للتعذيب والإهانة، كما قدم التحية لكل أم فلسطينية مسكت بجمرها على فراق حبيبها، وقبضت على قلبها وهي تراه تحت العصي والملاحقة من قبل أمن حماس.