الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"كتائب الأقصى" بيانات الدعوة لقتل قيادي حماس في الضفة لا تمت لنا بصلة

2014-11-10 09:29:45 الرئيسية

الرابعة نيوز ..حذَّرت كتائب شهداء الأقصى في الضفة الغربية من بيانات مدسوسة تنشر باسمها تدعو للفتنة والقتل، ردا على التفجيرات التي أعقبت التحضيرات لاحتفالية إحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات في قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان لها الليلة الماضية: "نحذر أبناء شعبنا وأبناء حركتنا بشكل خاص من البيانات المزيفة التي تدعو للفتنة وحرف البوصلة، ونؤكد بشكل قاطع أن لا علاقة لكتائب شهداء الأقصى بهذه البيانات، وأن من يقف خلفها هم كلاب الاحتلال في بعض محافظات الضفة من أجل تشويه سمعة الكتائب وزرع الفتنة".

وأشارت إلى "أن الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات لن تكون إلا يوما للوحدة الوطنية ولبيعة القدس وللانتفاض في وجه الاحتلال ومستوطنيه.."

ونوهت إلى أنه مع اشتعال معركة الأقصى تحركت "الكلاب الضالة من جديد لتعيث فسادا ولتدبر المكائد القذرة للإطاحة بهذه الثورة، وقامت هذه الكلاب المستأجرة بتفجير عبوات ناسفة أمام منازل 15 من قيادات وكوادر الحركة في قطاع غزة، في محاولة حقيرة لضرب وحدة شعبنا البطل، بهدف حرف بوصلته عن الاحتلال وتمرير مخططات تقسيم القدس".

وجددت الكتائب في بيانها العهد للرئيس الراحل ياسر عرفات والرئيس الحالي محمود عباس أن تستمر على الثوابت والمقاومة حتى التحرير.

وكانت سلسلة بيانات وزعها مجهولون في عدد من مخيمات الضفة الغربية تناولت تهديدات مباشرة بالتصفية والقتل لكوادر حماس في الضفة، ردا على تفجيرات غزة، دون أن تتضح الجهات التي تقف وراءها وسرعان ما قامت المرجعيات الرسمية بالتبرؤ منها.