الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شركة الاصيل مول تستنكر اقتحام الاحتلال للشركة ومصادرة بعض مقتنياتها

2022-06-20 08:33:25 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: تستنكر شركة الأصيل العملاقة اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي فروع الأصيل مول فجر هذا اليوم الإثنين 20/6/2022م، وقيامها باعتقال محاسبيّ الشركة محمد تيسير أبو تركي ومحمد حسن عاشور، ومصادرة بعض المقتنيات من أجهزة حاسوب ووثائق تخص الشركة، ومبالغ مالية قرابة ثلاثمائة ألف شيكل.

إن شركة الأصيل تأسست منذ سبعة عشر عاما، وتقوم بدور ريادي في خدمة المجتمع الفلسطيني واقتصاده، حيث بدأت شركة صغيرة، لكن ذات رؤية متميزة ورسالة واضحة وأهداف كبيرة، وتطورت ونمت بجهود مؤسسيها وإدارتها ومساندة مساهميها جميعاً.

إن هذه الاقتحامات التي يقوم بها الاحتلال بين فينة وأخرى متذرعا بأوهام لم يثبت منها شيء طيلة سبعة عشر عاماً، لن تفتّ في عزيمة إدارة الشركة ومساهميها، وستستمر في أداء عملها ورسالتها، لتسهم في تنمية المجتمع الفلسطيني.

لقد تعهدت شركة الأصيل العملاقة من أول يوم تأسست فيه أن تلتزم بأعلى معايير الشفافية والنزاهة، وأن تكون كل أعمالها التجارية ومعاملاتها المالية ظاهرة للعيان لا يشوبها أي مخالفة قانونية.

ستقوم شركة الأصيل العملاقة باتباع جميع السبل القانونية لاسترداد المُصادراتكما فعلنا من قبل، ونطمئن زبائننا أننا نعمل كالمعتاد دون أي تأثر، وسنستمر في خدمتكم دوماً.

سائلين المولى عزّ وجل الفرج القريب لمحاسبيّ الشركة ولجميع الأسرى في سجون الاحتلال في القريب العاجل.

ومعاً وسوياً نحو اقتصاد فلسطيني قوي ومستقل