الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين في الضفة

2015-04-06 10:53:24 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية شبان فلسطينيين في انحاء متفرقة من الضفة الغربية ، وتم تحويل كافة المعتقلين للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية .
فقد اعتقلت قوات الجيش ثلاث شبان من قرى سيلة الحارثية وعانين شمال غرب مدينة جنين ، في حين اعتقلت قوات الجيش شابا من بلدة فرخه شمال غرب مدينة رام الله ، واعتقلت شابا أخرا في قرية عزون جنوب شرق مدينة قليقلية ، فيما اعتقلت ثلاث شبان من بلدة حوسان غرب مدينة بيت لحم .
و اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين ثلاثة مواطنين من قريتي السيلة الحارثية وعانين بعد مداهمه لمنازلهم في محافظة جنين .
وقالت مصادر امنية فلسطينية  ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت قرية السيلة الحارثية الواقع جنوب غرب جنين و اعتقلت كل من راغب عبد المنعم الشلبي 30 عاما وابراهيم كامل الشلبي 38 عاما كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرئيلي الشاب محمد ياسين 31 عاما من قرية عانين بعد مداهمه جنود الاحتلال الاسرائيلي لعدد من منازل المواطنين في القرية
واقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية عدة مناطق وقرى في محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.
وافاد شهود عيان بان عددب من دوريات لجيش الاحتلال اقتحمت مدينة سلفيت حيث اندلعت اشتباكات بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال خلال الاقتحام حيث قام الجنود بالقاء قنابل الصوت والغاز اتجاههم