الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالفيديو...مواطن من الخليل فاز بسيارة "كاديلاك" من "جوال" وتبرع بجزء منها!

2015-08-17 19:13:47 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: سلمت شركة جوال المشترك غاندي زلوم من الخليل سيارة "كاديلاك" وذلك بعد فوزه بالسحب ضمن حملة "الغالي للغالي من جوال" في مدينة الخليل.

غاندي الذي يملك معرضا "للسراميك" في الخليل منشغل دائما بعمله والتزاماته، إلا أن فريق شركة جوال أقنعه عبر اتصال من قبل "محمد" (زبون) يوّد شراء سراميك لبيت كبير يملكونه بالمدينة، وبعد ثلاثة أيام من النقاشات تم تحديد موعد لاختيار سراميك المنزل في معرضه.

وتوجه فريق جوال لمعرض غاندي في المدينة في اليوم المحدد، إلا أن غاندي كان في مدينة بيت لحم وهو ما أتاح الفرصة لفريق جوال لتحضير المفاجئة لغاندي وتجهيز معدات التصوير بالمكان.

وصل غاندي لمعرضه واستقبله عضو من فريق جوال برفقة المخرج وتكلموا عن السراميك، إلا أن غاندي كان تفكيره مشغول بمعرفة محمد الذي "جننه" بالسؤال عن السراميك عبر الهاتف، إلا أن فجأة ظهر "محمد" وهو جيب "كاديلاك 4*4"من حملة "الغالي للغالي" من جوال وسط دهشة من الحضور.

وأكد غاندي أن ما قامت به شركة جوال "مفاجئة لا توصف"، مضيفا "من أول مسج وضعت #888* اشتركت مرة واحدة الحمد لله رب العالمين ورح أتبرع بجزء من حقه لجمعيات خيرية، نشكر مصداقية جوال شكرا جوال".