الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

غرفة الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين تبحثان سبل التعاون المشترك

2014-11-02 18:24:54 آخر الأخبار

الرابعة نيوز .. استقبل مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ظهر اليوم رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور عماد الخطيب، ونائبيه الدكتور محمد غازي القواسمي، والدكتور ايمن سلطان.

وقد بحث الطرفان خلال الاجتماع آليات تفعيل سبل التعاون المشترك، خاصة في ظل اتفاقية التعاون المبرمة سابقاً بين الطرفين والتي تم تحت مظلتها تنفيذ العديد من الأنشطة المشتركة، والتي كان آخرها مسابقة الخليل لريادة الأعمال.

وقد تطرق النقاش للعديد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها تعريف مجتمع الأعمال بالجامعة وتخصصاتها ومختبراتها، والخدمات التي تستطيع تقديمها لقطاع الأعمال بشكل عام وللقطاع الصناعي على وجه الخصوص، إضافة لتعديل وتطوير الخطط الأكاديمية بما يلبي احتياجات سوق العمل وحاجة الشركات المحلية.

وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على تعزيز اللقاءات وتبادل الزيارات سعياً لتعريف مجتمع الأعمال بقدرات الجامعة الأكاديمية والعملية، إضافة لدعوة رجال الأعمال وأصحاب المصانع لزيارة مرافق الجامعة، والانخراط في مشروع الخدمة المتبادلة بينن الجامعة وقطاع الاعمال.

وفي نهاية الزيارة تجول وفد الجامعة برفقة رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة في مرافق الغرفة، كما اطلعوا على محتويات معرض الصناعات الدائم المقام في مقر الغرفة، مبدين سرورهم لفكرة المعرض، وطريقة العرض المنتجات وتنوعها، مما يعكس صورة إيجابية عن صناعات محافظة الخليل.