الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالفيديو.. مسلحون يطلقون وابلاً من الرصاص على عائلة الحسيني في الخليل

2014-12-14 14:42:59 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: أطلق مسلحان مجهولان ، مساء السبت، وابلاً من الرصاص على أنحاء متفرقة من منزل يعود لعائلة الحسيني في حي عيصى بالخليل ، مسبباً عطباً في بعض الممتلكات .

وأدى إطلاق الرصاص على عائلة الحسيني إلى تهشم زجاج سيارة تعود للعائلة وفصلاً  للتيار الكهربائي عن المنزل بعد إطلاق النار صوب كوابل الكهرباء ، وتلفاً في الباب الخارجي للمنزل .

وقالت ربة المنزل دلال الحسيني خلال حديثها لـ وطن للأنباء إنه بحدود الثامنة والنصف مساءً سمعنا إطلاق نار خارج المنزل ، اعتقدت أن هناك عرس لدى الجيران ، فتحت النافذة لأشاهد ما يجري تفاجئت بالرصاص الذي يطلق باتجاه سيارتي وباتجاه النافذة التي أقف عليها .

وأضافت الحسيني " كان هناك مسلحان اثنان ، يطلقان النار على السيارة وصوبي بسرعة فائقة ، وحينما بدأت أشاهد ذلك، بدأت أصرخ، وبعدها فر المسلحان ".

وأكدت الحسيني أنه تم إطلاق نحو 33 رصاصة باتجاه المنزل والسيارة وأن أجهزة المراقبة لدى الجيران عجزت من تحديد هوية المسلحان .

من جهتها أوضحت روز الحسيني وهي احدى افراد العائلة، أن حزمة الرصاص التي تم إطلاقها صوب النافذة كادت لثواني معدودة تصيب والدتها بعد إطلاق النار صوبها من مسافة قريبة .

وأكدت أن والدتها دلال الحسيني لديها بعض المشاكل في جهاز القلب وأنها إمراه مسالمة ومحبوبة اجتماعيا .
ونفت الحسيني أن يكون هناك عداء شخصي مع أي جهة من الجهات.

ورفضت المباحث التي كانت موجودة في المكان إجراء مقابلة مع طاقم تلفزيون وطن للأنباء.

ويشار إلى أنها ليست الحادثة الأولى التي وقعت في الخليل من هذا النوع، حيث تم إطلاق النيران فجر الجمعة الماضية على عائلة وسيارة النائب في المجلس التشريعي عزام سلهب ، مسببة عطباً في بعض الممتلكات .