الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"طبيب يهرب من مرضاه"!! في مجمع فلسطين الطبي

2014-12-14 15:54:48 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  5 ساعات على مقاعد الانتظار بلا جدوى ، يقول أحد المواطنين : " حجزنا موعداً مسبقاً لزيارة طبيب العيون في مجمع فلسطين الطبي برام الله، لأن المشوار من محافظة لأخرى ليس بالهين، وآلامنا تفاقمت ونحن ننتظر على عجل قدوم الطبيب .. ولكن بعد مضي الوقت خرج الطبيب من عيادته بعد أن عالج حالات قليلة، مخلفاً وراءه الكثير من المرضى، دون معرفة السبب". 

ويفيد المريض في شكوى تقدم بها  : " توجد 50 لـ 60 حالة، بعضهم أطفال وكبار سن، انتظرنا الطبيب، وعندما جاء عالج المرضى من الساعة 8 لما يقارب 9 إلا تلت، لكنه خرج فجأة من مكتبه وعلى وجهه ملامح الغضب، وأغلق جواله وذهب".

ويكمل: " قمنا بتسجيل مسبق لزيارة الطبيب وليس فوري، ولكن على ما يبدو أن هناك مشكلة خاصة بالعيادة في ترتيب المواعيد"، حسب قوله.

واستنكر المريض تصرف الدكتور قائلاً:" بعضنا من خارج مدينة رام الله، من طولكرم ونابلس وجنين والخ .. والطريق لرام الله ليست سهلة، فكيف يتم التعامل معنا بهذا الأسلوب".

من جانبها قالت إدارة مجمع فلسطين الطبي ممثلة بالمدير الطبي للمجمع د.عزيز سحويل، وأكد في حديثه معنا أن الإدارة ستحقق بالموضوع لمعرفة أسباب مغادرة الطبيب قبل معالجة مرضاه، مضيفاً "يجب الأخذ بعين الاعتبار، انه من الممكن أن يكون الطبيب يمر بحالة طارئة معينة".

وفي الوقت نفسه، قال المدير التنفيذي للمجمع د. أحمد البيتاوي لوكالتنا: "إن هذا الطبيب خلوق جداً ويعتبر من أفضل الأطباء، ولكن يبدو أن حالة طارئة دفعته لمغادرة مكان عمله".