الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالأدلة فى القرأن الكريم: فلسطينى يتوقع ضربة ربانية من السماء على امريكا خلال هذا العام هجريا

2014-12-15 15:13:08 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: تنبأ عبد الرحيم سعيد صاحب كتاب يختص فى الاعجازات العددية فى القران الكريم ، ان ضربة من السماء ستكون هذا العام الهجرى على الولايات المتحدة الامريكية ، وذلك بادلة من القران الكريم وحسابات من عدة كتب ومتابعات امتدت فترة طويلة للوصول لذلك .

وقال سعيد انه وجد فى كتاب المفأجاة الكبرى للكاتب محمد عيسى داوود عن جفر سيدنا على عليه السلام ، وقال فيه " يهبط من السماء على بلاد الامريكان فى الحائط الغربى من الارض كويكب العذاب عندما تكتفى المرأة بالمرأة والرجل بالرجل ويرضى الحاكم هناك بالدم البرئ يسيل فى قدس الله " .

وفى صفحة اخرى قال  " والارياح تختلف على اليمن والشمال يا لها من غنيمة ما اكثرها ونعمة ما اغزرها ، ونقمة على الاعداء الذين لا يتبعون الهدى ولا يسمعون النداء ، تلك الواقعة سبب تخريب بلاد الصليب وقيام الاطراف على جزئرة القليب" .

واضاف سعيد انه بالنظر الى هذا الكلام فسر اختلاف الارياح على اليمين والشمال ،  وربط ما هو مكتوب فى كتب الجغرافيا فى توزيع الضغط الجوى والرياح ليصل لنتيجة مهمة  .

وفسر سعيد هذه المقولة بانه على خط الاستواء فى الكرة الارضية الضغط الجوى منخفض  ويسمى بالضغط الجوى المنخفض الاستوائى ، وعلى مدار السرطان والرياح تختلف فى اتجاهين متعاكسين كما هو الحال لمدار الجدى ، الرياح تختلف عن اليمين والشمال ، وربط ذلك بما هو مدون فى الكتاب ، متتبعا اتجاه مدار السرطان فى خارطة الكرة الارضية موجدا ان مدار السرطان يتجه بحيث يمر فى الوطن العربى وايران وباكستان والصين وهذه البلاد غير صليبية ، وان الضربة تصيب الجزء الجنوبى من الولايات المتحدة الامريكية .

مشيرا الى ان هذه اشارة لغضب الله وان اصابة ستصيب هذه البلاد ، وقد ربط هذه النتائج بدلائل اقوى فى القران الكريم ، وفى سورة الروم تحديد " الم ، غلبت الروم " ، وتستمر الايام حتى سورة النجم ، وفى اول سورة النجم " والنجم اذا هوى " ، وهذا ما يدل على جسم سماوى سيصيب الارض ، وفى اخر سورة النجم " فاسجدوا لله واعبدوا " ، والسجود يدل على خوف من ضربة من السماء .

ومن بداية آية " الم ، غلبت الروم " حتى قوله تعالى فى سورة النجم " فاسجدوا لله واعبدوا " 1436 اية  ، وهذا الرقم يعادل هذه السنة الهجرية والتى نمر فيها فى هذه الايام .

وبحسب تقدير سعيد انه اذا دنس الاحتلال الاسرائيلى المسجد الاقصى هذا العام وسال الدم المسلم فى قدس الله كما قدر على كرم الله وجهه ، فان هناك ما ينزل من السماء ويضرب بلاد الامريكان .