الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هيثم خلايلة يغادر اليوم بيروت ..هل سيصل الى مجد الكروم ؟؟

2014-12-17 07:48:59 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: علمت "الرابعة" أن الفنان هيثم خلايلة الذي شارك في برنامج أراب آيدول في بيروت سيصل قريته مجد الكروم يوم الجمعة القادم، وسيقيم له أهالي القرية استقبالًا حارًا ومهرجانًا احتفاليًا في الملعب البلدي.

وقال أحد المقربين من الفنان هيثم خلايلة  إن هيثم سيغادر بيروت يوم الأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهرًا ويحط في عمان الساعة الثلاثة، وسيبقى في عمان ليلة ليغادرها يوم الخميس إلى أريحا حيث يحضر له استقبال جماهيري هناك.

وبعدها سيزور رام الله ثم نابلس ويبيت ليلة في أحد الفنادق في الضفة الغربية، ولم يعلن عن المكان لاعتبارات أمنية، ويغادرها صباح يوم الجمعة إلى مسقط رأسه مجد الكروم، حيث سيستقبله الأهالي من المدخل الشرقي للقرية حتى الملعب البلدي، وهناك يقام الاحتفال الشعبي.

وعن الترتيبات قال مقرب آخر من النجم هيثم خلايلة إن الترتيبات جارية على قدم وساق لتحضير استقبال يليق بنجاح هيثم وإنجازه، وأننا جميعًا نأمل أن يعود هيثم بأقصى سرعة دون أن تحتجزه المخابرات الإسرائيلية ولا أن تحقق معه لساعات طويلة.

وأضاف أنه في اللحظة التي يخرج منها هيثم من المعبر الحدودي، سنعلن كافة التفاصيل عن التحضيرات والاستقبال والاحتفال، ونعمم دعوة على جميع أبناء شعبنا الفلسطيني للحضور والمشاركة في الاحتفال لأن هيثم هو ابن جميع الفلسطينيين ونجاحه مهدى لهم.