الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

نتنياهو: بعثنا رسالة الى حماس ولدينا اخرى للسلطة

2014-12-21 18:49:35 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بن يامين نتنياهو ان اسرائيل ارسلت رسالة واضحة الى حركة حماس مفادها اننا لن تسكت على اطلاق صاروخ واحد وان الرد سيكون بقوة .

كما قال نتنياهو ان اسرائيل لديها رسالة واضحة أيضا لأولئك الذين يقودون الحملة الدبلوماسية ضدنا, وهي اننا لن نقبل باي قرار وسنعارضه بشدة .

واضاف في حفل إشعال الشمعة السادسة لعيد الأنوار الذي أقيم هذا المساء في اللطرون "في نهاية الأسبوع مررنا رسالة واضحة إلى حماس مفادها بأننا لن نمر مرور الكرام حتى على إطلاق صاروخ واحد ونرد بشكل مناسب وبقوة. 

وتابع قائلا": في إطار الكفاح الذي نخوضه يتم الاعتداء على إسرائيل من جبهتين بآنٍ واحد. يتم الاعتداء علينا بالإرهاب الذي تمارسه حماس وتنظيمات إرهابية أخرى كما يتم الاعتداء علينا بهجمة دبلوماسية تقودها السلطة الفلسطينية وهدفها حرماننا من مجرد الحق بالدفاع عن أنفسنا ومن شرعية وجودنا. نتصدى لهاتين الهجمتين بشكل موازٍ."

واضاف قائلا": من المحتمل أن الفلسطينيين سيقدمون قريبا للتصويت في مجلس الأمن مشروع قرارهم الذي يقتضي فرض إقامة دولة فلسطينية على إسرائيل بشكل أحادي الجانب وشروط أخرى لا نقبل بها.

واضاف": نتوقع من الأطراف المسوؤلة في المجتمع الدولي أن ترفض مشروع القرار هذا ولكن في أي حال من الأحوال سنعارضه بشدة وبطبيعة الحال لن نقبل بأي إملاءات".