الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

المخابرات تضبط مستنبتا للمخدرات في إذنا

2017-08-17 09:10:00 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  تمكن جهاز المخابرات العامة بالتعاون مع المكافحة من ضبط مستنبت للمخدرات من مادة الماريجوانا المخدرة يحوي 213 شتلة صغيرة في بلدة إذنا غرب الخليل.

 

وقال العميد معين السكران مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل، إن عملية الضبط هذه جاءت بناء على معلومات وصلت الجهاز، وبعد المتابعة والتحريات، تم ابلاغ مكافحة المخدرات، حيث تم ضبط مستنبت والتحرز عليه من قبل المكافحة.

 

وأضاف: نؤكد لابناء شعبنا استمرارنا في عملنا لمكافحة الجريمة والقضاء على كافة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين، ونحن نعمل ضمن تعليمات اللواء ماجد فرج مدير عام جهاز المخابرات العامة.

 

من جانبه، قال رئيس بلدية إذنا معمر الطميزي: نشكر الاجهزة الأمنية وخاصة جهاز المخابرات والشرطة على عملهم ليلا نهارا للحفاظ على امن وسلامة المواطنين.

 

وتابع: نحن في بلدية إذنا نستنكر هذا العمل الجبان الذي يستهدف شبابنا واطفالنا بناة المستقبل، ولن نسمح بان تكون بلدتنا مكانا للخارجين على القانون وخفافيش الليل، ولن نتهاون في محاربة الآفات بالتعاون مع اجهزتنا الامنية واهلنا في إذنا، ونهيب بجميع المواطنين بضرورة الابلاغ عن اية شبهات يرونها بالسرعة الممكنة للاجهزة الامنية.