الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات بانتخابات نقابة العاملين في جامعة الخليل

2018-02-17 18:05:31 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات في انتخابات نقابة العاملين في جامعة الخليل والتي عقدت في رحاب الجامعة اليوم بحضور اعضاء الهيئة العامة وممثلين عن ادارة الجامعة وموظفي الجامعة.


وبعد استقالة الهيئة الادارية السابقة وتلاوة التقريرين المالي والاداري تم فتح صندوق الاقتراع حيث بلغت نسبة الاقتراع 91% وذلك تحت اشراف لجنة ضمت الدكتور محمد طارق الجعبري ووالدكتور كمال مخامرة والمحتمي محمد زياد الجعبري والدكتور حسن فليلفل والدكتور سلمان التلاحمة.


وفاز في الانتخابات الدكتور موسى عجوة رئيسا للنقابة والدكتور محمود ادحيدل و الدكتور يوسف المناصرة والدكتور صلاح الشروف والدكتور سناء ابو غوش وحكم الجعبري والدكتور خليل ذباينة والدكتور قيس ابو عياش والدكتور جابر الحلاق.


من جهته ثمن الدكتور موسى عجوة رئيس النقابة بجهود رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري على دعمه المتواصل للعاملين وقيادته الحكيمة للجامعة كما قدم عجوة شكره لكافة الذين ساهموا في انجاح الانتخابات وأكد على حرص الهيئة الادارية الجديدة للنقابة على مواصلة الكفاح من اجل حماية حقوق العاملين في الجامعة والمساهمة في تطور العملية الدراسية وتحسين اداء الموظفين في الجامعة.