الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الجو صاف وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

2018-03-12 08:01:16 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وهذه الليلة تكون الأجواء صافية وباردة في المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


أما يوم غد الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيا ولطيفا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويكون الجو يوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيا ولطيفا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


أما يوم الخميس يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.