الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الخليل: الاحتلال يعتقل ستة مواطنين ويستولي على مبالغ مالية

2018-03-12 09:38:08 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ستة مواطنين من محافظة الخليل، وفتشت عددا من المنازل، واستولت على مبالغ مالية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة حلحول الشاب محمد يونس محمد البو (22 عاما)، والشقيقين ليث وأنور محمد باجس البو (19 و20 عاما)، ومن بلدة الظاهرية اعتقلت المواطن عاطف رباع، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها في البلدتين، كما اقتحمت عددا من المنازل الأخرى وفتشتها.

وقال الناشط الإعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض لــ"وفا" إن قوات الاحتلال داهمت بآلياتها العسكرية فجر اليوم مناطق الخلة والمصرارة وعصيدة في البلدة؛ واقتحمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها واعتقلت الأسير المحرر صدام علي عياد عوض (28 عاما)، كما اقتحمت مخبز العلامي وسط البلدة واعتقلت الشاب تيسير خالد محمد بريغيث (23 عاما) ونقلتهما إلى معسكر عصيون شمال الخليل.

وحسب المصادر، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر سليمان القواسمة، ومنزل مدير مدرسة رواد المعرفة حمزة السيوري في مدينة الخليل، واستولت عقب تفتيش المنزلين والعبث بمحتوياتهما على مبالغ مالية.

وقال السيوري إن جنود الاحتلال خربوا حصالات أطفاله واستولوا على المبالغ النقدية التي جمعوها عبر الأيام.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدات السموع ويطا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.