الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام اليوم وغدا

2018-06-22 09:55:05 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الجمعة صافياً وحاراً نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


هذه الليلة تكون الأجواء صافية بوجه عام ولطيفة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.


وتنبأت أن يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، حيث يطرأ انخفاضطفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


كما يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً الى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


هذا ويكون الجو يوم الإثنين المقبل غائماً جزئياً الى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.