الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

إحياء فعاليات يوم الشباب العالمي في الخليل

2018-08-12 16:04:46 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: نظمت دائرة الشباب في محافظة الخليل، اليوم الاحد، عدة فعاليات لمناسبة يوم الشباب العالمي ، برسم جدارية تعبر عن روح الشاب واطلاق بالونات الفرح بألوان العلم الفلسطيني.


وأوضحت مديرة دائرة الشباب في المحافظة اماني أبو سنينة، ان الدائرة تحتفل بالمناسبة منذ أربعة أعوام بعدة أنشطة لإثبات حق الشباب في مجتمعنا كونه مجتمعا فتيا، مشيرة الى ان الاحتفال هذا العام اخذ شعارا من احرف كلمة الشباب (شعلة، بناء، امل، بقاء).


واكدت ابو سنينة ان الشباب يجب ان يكونوا مشاركين في كافة المجالات والقطاعات في المجتمع ، خاصة مشاركة في المحافظة على السلم الأهلي في المدينة.


بدورها، قالت عميدة كلية الآداب في جامعة الخليل رغد ادويك، ان الشباب هم القيمة الحقيقية للمجتمع والمقاومة، مبينة ان شبابنا هو المستقبل والامل والاغلبية في مكونات مجتمعنا.


وقال عضو المجلس الشابي في محافظة الخليل عباس مجاهد، ان الشباب هم صناع الحضارة وهم امل المستقبل، مبينا أن الشاب المشاركين هم من القيادات الشبابية في المحافظة وناشطون في كافة الانشطة الفكرية، والتربوية، والتعليمية، وان الجدارية التي تم رسمها على جدار مدرسة ابن رشد وسط المدينة تحمل طموحات شباب الخليل.