الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ادعيس: تسيير رحلات العمرة بالمحافظات الجنوبية بعد موسم الحج

2018-08-14 09:47:02 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: أعلن رئيس بعثة الحج الفلسطينية وزير الاوقاف الشيخ يوسف ادعيس أنه سيتم قريبا إعادة تسيير رحلات العمرة في المحافظات الجنوبية بقطاع غزة بعد انتهاء موسم الحج الحالي. جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها ادعيس لأماكن اقامة الحجاج في المحافظات الجنوبية لتفقد حالهم والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدم اليهم.

واكد ادعيس ان وزاة الاوقاف وطواقمها وبعثاتها كافة وجدت لتعمل كل ما امكن لتوفير الراحة لحجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من وتأدية مناسكهم بأيسر السبل.

ونقل للحجاج الفلسطينيين تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس حكومتة الدكتور رامي الحمد الله وتوصياتهما بتقديم كافة وسائل الراحة واحتياجات الحجاج لاسيما في المحافظات الجنوبية.
ودعا جموع الحجاج لعدم نسيان من ضحوا من اجل فلسطين وعزتها والدعوة للشهداء بالرحمة والمغفرة وللأسرى في سجون الاحتلال بالفرج والحرية، كما حثهم على التمسك بالوحدة الوطنية وتبديد كل أسباب الفرقة لإعادة اللحمة الوطنية والتوحد سويا ضد عدونا المشترك اسرائيل.

واكد رفض الفلسطينيين لقرار ترامب المشؤوم الذي أعطى فيه من لا يستحق باعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، مضيفا" القدس ستبقى رغم كل ما يحاك عربية فلسطينية وستبقى عاصمة فلسطين الابدية شاء من شاء وابى من ابى".

وشكر سفارتي فلسطين في الاردن والسعودية لما بذلتاه من جهود كبيرة من أجل تسهيل سفر حجاج بيت الله الحرام والوصول إلى هنا إلى مكة المكرمة.يذكر أن عدد الحجاج من المحافظات الجنوبية يبلغ ٣٥٠٠ حاج ينضم اليهم في الايم المقبلة حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين التي ستضم الف حاج وحاجة من مختلف محافظات الوطن .