الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور في الخليل : عامل نظافة آخر يَعثر على 10 آلاف شيكل ويعيدهم إلى فاقدهم

2015-01-19 09:34:12 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  لم يَمضي سوى ثلاثة أيام عن الموقف الأول من موظف النظافة في بلدية الخليل رفعت العويوي، عندما وجد 20 ألف شيكل وأعادهم الى صاحبهم بعد أن عثر عليهم خلال عمله في المدينة ، لتحصل حادثة ممثالة لسابقتها ، حيث عثر زميله " محمد فؤاد أبو عيشة " فجر اليوم الاحد، على مبلغ من المال بقيمة 10 آلاف شيكل وجهاز اتصال خلوي حديث، خلال عمله بشارع دائرة السير في مدينة الخليل.

وبعد أن أعلن الموظف عن المال المفقود لوسائل الاعلام، فقد عثرت إذاعة ومنبر الحرية على صاحب المال خلال احدى برامجها اليومية ، والذي كان للمواطن "سعد عبد المعطي عيد النتشة "، فقد توجه المواطن الى الدائرة المالية في البلدية، وقدم مواصفات المال المفقود للدائرة ، واستلم المواطن المال المفقود وجهازه الخلوي من قبل رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري .

من جانبه عبر الدكتور الزعتري عن فخره بموظفيه، لما يتحلوا به من أمانة وإخلاص وإنتماء في عملهم ، شاكراً الموظف على موقفه الجميل، وقدم له درعاً تقديراً على أمانته في عمله وجهده المتفاني في وظيفته.

وبدوره قدم المواطن النتشة شكره الى رئيس بلدية الخليل ولعامل النظافة على الامانة التي يتحلى بها ، مقدماً بدوره مكافأة مالية لهذا الموظف  ، لموقفه النبيل واعادة المال له .