الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي لافي غيث يدعو لوأد الفتن

2019-03-17 21:14:18 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : دعا رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث ، للتحلي بالحكمة وروح التضامن بين كافة فئات وأفراد الشعب الفلسطيني للتغلب على الصعوبات والتهديدات التي تواجه أبناء الشعب الفلسطيني ، وعدم الانجرار وراء الفتن الهادفة لضرب النسيج الاجتماعي وتفسخه في كافة أرجاء الوطن ، وطالب السلطة الوطنية والأجهزة الامنية بملاحقة مثيري الفتنة والخارجين على القانون ، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ضرب النسيج الاجتماعي ، داعياً لتغليب مصلحة واستقرار الوطن على المصالح الحزبية والعشائرية والفئوية ، ووأد الفتن ما ظهر منها وما بطن ، مؤكداً أن محافظة الخليل لا زالت تُشكل حاضنة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني بغض النظر عن انتمائهم و ولائهم الحزبي.

وشدد القيادي غيث ، على أن كافة الشخصيات الوطنية والاعتبارية ستقف سداً منيعاً أمام أي شخص يحاول إثارة الفتنة .

وكان مجهولين قد اطلقوا الرصاص باتجاه منزل القيادي في حركة حماس د. عزام سلهب ، وباتجاه أحد كوادر حركة حماس ، اضافة لإطلاق الرصاص باتجاه منزل ضابط كبير في اللجنة الأمنية المشتركة ، وكذلك إطلاق الرصاص على منازل وسيارات مواطنين ، خلال الايام الماضية .وأضاف غيث :" هذه الحوادث العبثية لن تضرب الصف الوطني بل ستزيده تماسكاً ونحن ندينها ونستنكرها ونشجبها ، ونطالب اخوتنا في المؤسسة الأمنية بضرورة الحفاظ على الأمن العام والضرب بيد من حديد على هؤلاء العابثين الذين يروعون حياة الآمنين في منازلهم ".

وطالب القيادي غيث ، كافة فصائل العمل الوطني والقيادات الرسمية والشعبية والأهلية في قطاع غزة ، بالعمل سريعاً على انهاء ما يجري في القطاع ، وتغليب المصلحة الوطنية العليا . مضيفاً :"نحن الآن بأمس الحاجة للوحدة والتلاحم السياسي والاجتماعي بين أبناء شعبنا وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف برئاسة الرئيس الأخ محمود عباس ابو مازن ".