الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشرطة تكشف ملابسات جريمة سرقة ونصب بشيكات مسروقة في الخليل

2019-07-08 13:43:40 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمة سرقة ونصب بواسطة شيكات مسروقة من احدى الشركات وتقبض على المشتبه بهم بارتكاب الجريمة في مدينة الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على شكوى تلقتها شرطة المباحث العامة من صاحب احدى الشركات العاملة بالمدينة والتي مفادها قيام مجهولين بسرقة دفتر شيكاته الشخصية من الشركة والقيام بالتصرف بها وشراء بضائع بواسطتها ووضع مبالغ مالية كبيرة كقيمة لهذه البضائع، بالإضافة لتلقي الشرطة عدة شكاوى من قبل عدد من التجار المتضررين من هذه الشيكات المسروقة والتي تقاضونها كثمن لبضائعهم المباعة، على الفور باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجريمة والقاء القبض على الفاعلين .

وأضافت بانه وبعد الانتهاء من عملية التحريات وجمع المعلومات، تمكنت شرطة المباحث العامة من تحديد هوية ثلاثة اشخاص مشتبه بهم بارتكاب الجريمة والقاء القبض عليهم، كما تم ضبط كمية من علب الطلاء قيمتها 20 الف شيكل بحوزتهم قاموا بشرائها بواسطة الشيكات المسروقة .

وتم توقيف المشتبه بهم الثلاثة مدة 24 ساعة واحالتهم للنيابة العامة مع المضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .