الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"الخيرية الاسلامية" بالخليل توزيع 7 آلاف حصة من الاضاحي

2019-08-17 09:14:58 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  وزعت الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل، اكثر من 7 آلاف حصّة من الأضاحي على الايتام وأسرهم، وعلى العائلات الفقيرة والمحتاجة، في أنحاء المحافظة بمخيماتها وقراها ومسافرها، وفي محافظة بيت لحم.


وحسب دائرة العلاقات العامة والاعلام في الجمعية، فقد تم ذبح 45 عجلا و 221 رأساً من الماعز في المسلخ البلدي بمدينة الخليل، ووصل الجمعية 1200 كيلو غرام لحم صافي من فلسطينيي اراضي عام 1948.


وأشار رئيس الجمعية القاضي حاتم البكري، الى اهتمام الجمعية بمشروع الاضاحي، موضحاً انها تحظى بنصيب كبير من هذا المشروع في كل عام، واشاد بالأيادي البيضاء التي قدمت التبرعات للجمعية من اهل المحافظة وخارجها.


واضاف البكري، بذل طاقم العاملين في مشروع الاضاحي جهودا كبيرة لمد يد العون إلى كل من هو محتاج سواء يتيم أو فقير أو من أصحاب الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى من هم على خطوط التماس في محافظتي الخليل وبيت لحم نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها الشعب الفلسطيني، حيث تركت الأوضاع هناك أسراً محتاجة تعاني الفقر والحرمان.


وتمت عملية توزيع حصص الأضاحي بالتعاون مع بعض المؤسسات والجمعيات الخيرية الفاعلة في عدة بلدات بمحافظتي الخليل وبيت لحم، للوصول إلى اكبر شريحة من الأيتام الفقراء والمعوزين والأسر المتعففة في المجتمع الفلسطيني الذي يعاني جراء ممارسات الاحتلال واعتداءاته المتواصلة على الشعب الفلسطيني.