الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بلدية الخليل تجتمع بممثلي مؤسسات المجتمع المحلي لإطلاق مبادرات تطوعية لمواجهة فايروس كورونا

2020-03-12 13:45:33 آخر الأخبار

الرابعة نيوز :  عقدت بلدية الخليل اليوم الخميس، اجتماعاً ضم ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي بما فيها وسائل الإعلام المختلفة وممثلي الفرق التطوعية في حديقة إسعاد الطفولة، بحضور رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الوحدات الإدارية ورؤساء الأقسام، وذلك للخروج بمبادرات مشتركة وتطوعية لمواجهة انتشار فايروس كورونا.


وفي كلمته، رحبّ أبو سنينة بالحضور، مثمناً جهود الجميع الهادفة للخروج من هذه الأزمة بسلام، مؤكداً أنّ المجلس البلدي يولي أهميةً كبيرة للعمل المشترك كل حسب إمكانياته وقدراته، لافتاً إلى أن البلدية آثرت أن تطلق جملةً من المبادرات والأنشطة الخاصة بمواجهة انتشار هذا الفايروس الذي اجتاح العالم بأسره من خلال حملات تطوعية تتضمن أعمال نظافة عامة وتعقيم شاملة يرافقها حملة توعوية وتثقيفية بمشاركة وسائل الإعلام المحلية، مشدداً على أن البلدية همها الأول والأخير حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم من خلال  اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة.


ومن ثم تم استعراض خطة النظافة العامة والحملات التطوعية، بالإضافة إلى الخطة الإعلامية الخاصة بالأنشطة والفعاليات المختلفة، وفي نهاية الاجتماع فتح باب النقاش وطرح الاقتراحات من الحضور لإيجاد آلية عمل مشتركة، حيث أكدّ الجميع على أهمية التعاون، واضعين إمكانياتهم تحت تصرف البلدية.


وبعد انتهاء الاجتماع، توجه الحضور إلى محطة رويال للمحروقات للمشاركة بإطلاق أولى المبادرات التطوعية بالتعاون مع بلدية الخليل ووزارة النقل والمواصلات لتنفيذ حملة تعقيم لسيارات النقل العام وتعليم السياقة.



Image title


Image title


 Image title


Image title


Image title