الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اعتقال سائق "تاكسي" اعتدى على شرطي في رام الله وكسر جمجمته واسنانه

2015-02-23 09:44:44 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: قبضت الشرطة، مساء أمس الأحد، على سائق مركبة عمومية اعتدى على أحد أفراد شرطة المرور خلال عمله برفقة دورية السلامة على الطريق التابعة لوزارة النقل والمواصلات، في مدينة رام الله.
 
وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن أحد أفراد شرطة المرور وخلال عمله في شارع النهضة في البيرة برفقة دورية السلامة على الطريق التابعة لوزارة النقل والمواصلات، أوقف مركبة عمومية كان سائقها يتحدث بالهاتف أثناء القيادة.
 
وأضافت الشرطة "بأن الشرطي أخذ رخصة القيادة، ورخصة السائق من أجل تحرير مخالفه بحقه، فقام سائق المركبة بتوجيه ضربة للشرطي من الخلف أوقعته أرضا فاقدا الوعي، واستمر بتوجيه ضربات على رأسه، نقل إثرها لمجمع فلسطين الطبي في رام الله، وأن الفحوصات الطبية أشارت لوجود كسر بالجمجمة وسقوط مجموعة من أسنانه".
 
وقالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، التي وصلت على الفور إلى المستشفى برفقة ضباط الشرطة، للإطمئنان على الشرطي، "هذا الشرطي الذي يقف ليلاً نهاراً وفي كل الظروف تحت أشعة الشمس وتحت هطول الثلج، لخدمة شعبنا والسهر على أمنه يستحق منا جميعا الوقوف إلى جانبه، وما تعرض له هو عمل مارق همجي غريب عن أخلاق شعبنا".
 
وأضافت غنام: 'نحن والمؤسسة الأمنية لن نسمح بتكرار هذا الاعتداء الآثم وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بهيبة رجل الأمن وسيادة القانون'.
 
وأحالت الشرطة سائق المركبة العمومية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.