الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

إضراب السائقين يشل حركة النقل العام في قرى غرب رام الله

2022-06-19 09:13:35 آخر الأخبار

شل اضراب السائقين في قرى غرب رام الله حركة النقل العام من والى 21 قرية، وذلك احتجاجا على التأخير في استكمال تأهيل مقطع من الشارع الذي يصل تلك القرى.

وقال أمجد حسين ممثل نقابة النقل في منطقة قرى غرب رام الله لشبكة وطن: "كامل قطاع النقل في غرب رام الله أضرب اليوم وتوقف العمل على خطوط قرى: عين عريك ودير بزيغ وكفر نعمة وخربثا ودير قديس، راس كركر والجانبية، بتللو، جمالة، نعلين وبدرس، شقبا والمدية".

وأضاف حسين: "الحوار السابق بشأن هذه القضية (التأخير في استكمال الشارع) كان مع المجالس والبلديات ووزارة الأشغال ولكن لا يوجد أي أفق للحل".
وأضاف "المقاول بدأ يوم الخميس العمل على 200 متر وقام بعدها بجمع آلات ومغادرة المنطقة، ونعتقد أن هذه المحاولة هي استغفال لسكان المنطقة".

وقال: "سنواصل الاحتجاج وسنذهب لوزارة الاشغال بالسيارات العمومية، وذلك لرفض الوضع الحالي، حيث أن كل الوعود المقدمة كاذبة بالإضافة لتهميش كبير لسكان المنطقة الغربية، بالإضافة إلى أن هذه المنطقة مغيبة تماماً".

وتابع: "رسالتنا موجهة لوزارة الأشغال والحكومة بأن هذا الاعتصام سيشمل وقفة تضم النقابة ومجالس البلديات، وذلك رفضاً للوضع الحالي في المنطقة".