الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس المحتلة تطال 27 مواطناً

2015-03-30 10:05:24 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس المحتلة طالت 28 مواطنا في الضفة والقدس المحتلة.

وافاد مراسلنل في اقلدس ان سلطات الاحتلال شنت فجر اليوم   حملة إعتقالات طالت عشرة مواطنين مقدسيين معظمهم من الاسرى المحررين.
 
وقال أمجد ابو عصب رئيس لجنة أهالي الاسرى المقدسيين:"  إن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: جهاد طه 38 عاما، بعد اقتحام منزله في سلوان، وعمرو أبو عرفة 28 عاما، بعد اقتحام منزله في رأس العامود، وفي رأس العمود اعتقل الاحتلال محمد ركن 22 عاما، وفادي جعبة 26 عاما من البلدة القديمة ، وإيهاب جلاد 39 عاما، من  العيسوية، وجهاد عويضة 40 عاما، من حي الثوري، والقاصرين عبد عيسى، وعمر أبو عصب 15 عام  من شعفاط، ومحمد أوشع منى 20 عاما، وشاب أخر من عائلة بسيسو يبلغ من العمر 20 عاما من البلدة القديمة في القدس المحتلة".

وفي رام الله أفاد نادي الأسير ا أن قوات الاحتلال اعتقلت ا13  مواطناً من قرية عبوين قضاء رام الله، رافقها عمليات تخريب لعدد من المنازل وتسليم أكثر من 14 تبليغاً لمواطنين آخرين كما قامت بنشر منشور يتضمن تهديد لأهالي القرية، وقد عرف من بين المعتقلين حتى الآن (أيهم الرفاعي، عماد حسن، محمد حرب، محمد طريب، وعلي ناجح إضافة إلى الشقيقين علي وسائد حجه). 

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاثنين، مواطنين من مدينة الخليل وهما اياد محمد عيسى نيروخ (24عاما) ومحمود عز الرجبي (23عاما).


كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها المفاجئة على مداخل بلدات اذنا وسعير وحلحول شمال المحافظة، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

كما داهمت داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، قرية قريوت جنوب نابلس، واعتقلت مواطنا منها.

وأفاد مراسلنا  بأن آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت القرية فجرا، وداهمت عدة منازل فيها، واعتقلت المواطن نضال صلاح بدوي (36 عاما)، عقب تفتيش منزله والعبث فيه.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن مصطفى محمد حسين، وفتشته وعاثت فيه فسادا، وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت سابقا نجله ثائر، ولا يزال في التحقيق.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم  الطالب في الجامعة العربية الاميركية  أشرف هلال شتى  (21عاما)، وبعد مداهمة منزل ذويه في حي خروبة وتفتيشه.