الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

رسالة الاسير الشيخ خضر عدنان

2015-05-07 13:13:11 الأسرى

الرابعة نيوز: قال الاسير خضر عدنان والمضرب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي ان  الاحتلال الاسرائيلي يستخدم الاعتقال والاسر الاداري اداة لسحق مقاومي شعبنا وسعيا احتلاليا للنيل من مقاومة شعبنا وكفاحه الوطني.

واضاف الاسير خضر عدنان في رسالة للاسرى في سجون الاحتلال.. وصلت "شاشة نيوز" صباح اليوم الخميس ان عدد الاسرى الاداريين في سجون الاحتلال ارتفع الى 500 واضاف "ان الاحتلال استغل عملية الشهيدين القواسمي وابو عيشة في الخليل واستشهاد الطفل المغدور حرقا محمد ابو خضير وانتفاضة القدس بعدها ثم الحرب على غزة, استغل كل ذلك لتصعيد الاعتقالات عموما والاداري بشكل خاص بشكل هستيري ليرفع العدد الكلي للأسرى بما فيه الاداريون الى 500 معتقل.

يذكر أن الشيخ خضر عدنان خاض تجربة إضراب مفتوح عن الطعام استمرت لـ66 يوماً متواصلة رفضاً للاعتقال الإداري، نجح خلاله بانتزاع حريته في 17 أبريل/نيسان 2012.
وهذا ا نص الرسالة


رسالة من الأسير الشيخ خضر عدنان
الى كافة الاسرى :

بسم الله الرحمن الرحيم.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه.

الاخوة الاداريون في سجون الاحتلال.

تحية ملؤها المحبة والدعاء لكم ولكل اخواننا في الاسر بالحرية والعزة والكرامة لشعبنا وارضنا ومقدساتنا.

اكتب لكم كلماتي هذه في طريقي للاضراب عن الطعام باذن الله وعونه ونصرة لنيل الحرية سائلا المولى ان يكون الاضراب كما سبقه من اضرابات نخبوية وجماعية من اداريون محركا لمهزلة الاعتقال الاداري وواضعا حدا لمسرحية الملف السري ويحيط اللثام اكثر عن وجه الاحتلال القبيح وادواته ولا انسانيته المدعاة ولربما تابع العالم عنصرية هذا الاحتلال وساديته مع جزء من اليهود الاثيوبيين وما ظن العالم بتعامل هذا الاحتلال مع الفلسطينيين اصحاب الارض والحق ولا سيما اسرى شعبنا عشاق الحرية.

انها لا تقارن وحشية واجراما وقتلا وما الاعتقال والاسر الاداري الا اداة لسحق مقاومي شعبنا وسعيا احتلاليا للنيل من مقاومة شعبنا وكفاحه الوطني.

اخوتي الافاضل, مما لا شك فيه ان الاحتلال استغل عملية الشهيدين القواسمي وابو عيشة في الخليل واستشهاد الطفل المغدور حرقا محمد ابو خضير وانتفاضة القدس بعدها ثم الحرب على غزة, استغل كل ذلك لتصعيد الاعتقالات عموما والاداري بشكل خاص بشكل هستيري ليرفع العدد الكلي للأسرى بما فيه الاداريون الى 500 معتقل.

اخوتي, وصلتني كلماتكم بالذكرى السنوية لبدء اضراب الاداريين العام الماضي, ان مسألة اضراب الاداريين مسألة وقت واستجابة لكل دافع في دواخلي ودواخلنا جميعا للاضراب عن الطعام لنيل الحرية باذن الله سائلا المولى ان تكون هناك خطوات اعظم داخل الاسر وخارجه لكسر الاعتقال الاداري وتوجيه الانظار اكثر نحو واجب العمل وحرية كل الاسرى فمن فلسطين وشعبها ومقدساتها لن يكون صادقا ما ادار الظهر لأسرى ورموز الحرية والعزة والكرامة في هذه المعمورة.

اخوكم المحب الصغير خضر عدنان – هداريم

05.05.2015