الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاحتلال يستأنف قرار الافراج عن جرار

2015-05-25 19:06:38 الأسرى

الرابعة نيوز:  قدم الادعاء العام للاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين،  باستئناف ضد قرار الافراج عن النائب في المجلس التشريعي وعضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيةخالدة جرار، وتعيين يوم الخميس موعداً للجلسة القادمة للمحكمة.

وكانت قد قررت محكمة عوفر العسكرية الخميس الماضي،  بصورة مبدئية الافراج المشروط عن النائب جرار يوم الثلاثاء المقبل ما لم تتقدم النيابة العسكرية باعتراض.

واشترط الاحتلال الافراج عن جرار بـالحبس المنزلي وكفالة مالية قدرها 20 ألف شيقل.

وعبرت لجنة الدفاع عن النائب جرار عن تفاؤلها الحذر بشأن امكانية الافراج عن النائب يوم الثلاثاء القادم، مشيرة الى ان مجريات القضية غير مطمئنة بعد.

وعلى ذلك فقد اكدت استمرارها بالفعاليات المقررة ليوم السبت القادم في كل من رام الله وغزة والخارج، داعية الى المشاركة الفاعلة في هذه الفعاليات لتأكيد رفضنا للاعتقال من حيث المبدأ وللوقوف والتضامن مع كافة الاسرى في سجون الاحتلال، وبضمنهم الاسرى النواب والمرضى والاطفال والاسيرات، وبشكل خاص الاسير خضر عدنان الذي يواصل اضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السابع عشر.

وكان قد قرر قاضي المحكمة الأسبوع الماضي، تأجيل إصدار قرار اعتقال جرار حتى إنتهاء الإجراءات القانونية الى يوم الإثنين الموافق 18-5-2015.

فيما صدر قرار من القائد العسكري لقوات الاحتلال  يقضي بتقصير أمر الاعتقال الإداري بحق جرار لشهر ويومين مع استمرار اعتقالها.

يذكر ان  قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت جرار في الثالث من أبريل  بعد اقتحام منزلها في مدينة البيرة وتفجير ابوابه.