الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بولس: حالة من الترقب يعيشها الأسرى المُعاد اعتقالهم

2014-11-20 14:32:24 الأسرى

الرابعة نيوز ..قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولس، اليوم الخميس، إن حالة من الترقب يعيشها الأسرى المحررون في صفقة "شاليط"، والمعاد اعتقالهم في حزيران الماضي.

جاء ذلك إثر زيارة المحامي بولس اليوم الخميس للأسرى في سجن "جلبوع"، إذ أشار إلى أن الأسرى من محرري الصفقة لا يزالون ينتظرون قرارات الحكم بحقهم، وهم كل من الأسرى: عدنان مراغة، جمال أبو صالح، علاء البازيان، سامر العيساوي، عارف الفاخوري وناصر عبد ربه.

وأضاف بولس بأن الأسرى لا يزالون يشتكون من النقص الحاد في "الكنتينه"، والملابس والأغطية، سيما مع التزايد في عدد الأسرى الموقوفين، وخاصة الأسرى الذين يتم اعتقالهم من مدينة القدس.

ونقل بولس عن ممثل الأسرى أن اجتماعاً جرى مع إدارة السجن، ونتج عنه إلزام الإدارة بتعويض الأسرى عن الزيارة التي ألغيت خلال هذا الأسبوع، بإضافة (15 دقيقة) للوقت المخصص للزيارة القادمة، و(30 دقيقة) للزيارة التي تليها، لافتاً إلى أن الزيارة القادمة ستكون يوم الثلاثاء القادم لأهالي القدس، والخميس لأهالي جنين، وفي 30 من الشهر الجاري لفلسطينيي الأرض المحتلة عام 1948.

يشار إلى أن المحامي بولس تمكن من زيارة كل من ممثل الأسرى بشار الخطيب والأسير حسام شاهين والأسير ناصر عبد ربه، والأسير أمير مخول بالإضافة إلى الأسير الدكتور إياد الجوهري من الجولان المحتل.