الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أسير من الخليل يرزق بتؤام بعد تهريبه "نطفا" من السجن

2014-12-05 15:16:20 الأسرى

الرابعة نيوز: غمرت الفرحة زوجة ووالدة وعائلة الاسير زياد القواسمي المعتقل في سجون الاحتلال منذ ما يقارب 14 عاما، بعدما رزق بتوأم عن طريق قيامه بتهريب "نطف" من داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

لحظات الفرح كانت ظاهرة على وجوه كل من سمع بهذا الخبر في اروقة وغرف المشفى، خاصة ان الاسير زياد تم اعتقاله بعدما رزق ببنت واحدة قبل تسعة شهور من الاعتقال .

أم حسن القواسمي والدة الاسير زياد والتي اطلق عليها لقب خنساء فلسطين لوجود خمسة من ابنائها داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي، واثنان استشهدا برصاص الاحتلال، واخر مبعد الى غزة, تقول بأن فرحتها لا توصف ولا تستطيع الكلمات التعبير عن هذه اللحظة التي لطالما انتظرتها . 

واضافت ام حسن "كنت دائما ادعو لابني ان شاء الله بعد ان يقضي حكمه بان يرزقه الله بتوأم، والان تتحقق مشيئة الله وفعلا يرزق بتوأم ولكن لن تكمل الفرحة الى بعد تحرره من سجون الاحتلال وانتهاء محكوميته بعد 9 شهور .

محمد القواسمي شقيق الاسير قال  ان اخي رزق بالتوأم " عمر ويوسف" بعد تهريبه نطفا من داخل السجن بواسطة احد الاسرى المفرج عنهم وبعدها ذهبت زوجته لاحد الاطباء وقمنا باجراءات الزراعة لكي ينجح الحمل، والحمد الله تمت بنجاح".

واضاف محمد " اخي لا يوجد لديه سوى بنت واحدة كان عمرها عند اعتقاله 9 اشهر، فقط بعدها اعتقل وقضى سنتين في الاسر، دون محاكمة وبعدها صدر عليه حكم بالسجن مدة 13 عاما وبهذا يكون قضى مدة 15 عاما في السجون .