الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

حركة فتح تنظم مهرجانا جماهيريا إسناديا للواء الأسير فؤاد الشوبكي

2014-12-12 17:55:52 الأسرى

الرابعة نيوز:  أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " على أن الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي لن يكونوا أبدا وحدهم في معركة الحرية والكرامة وإنما الشعب الفلسطيني وبمختلف ألوان الطيف الوطني والإسلامي يقف معهم وخلفهم على طريق انتزاع الحقوق الفلسطينية من بين أنياب السجان الإسرائيلي .

جاء هذا خلال المهرجان الجماهيري الإسنادي للواء الأسير فؤاد حجازي الشوبكي المعتقل في سجون الإحتلال الإسرائيلي بحضور قيادات وكوادر حركة فتح وقيادات العمل الوطني والإسلامي إلى جانب حشد من عائلة الشوبكي وممثلي المؤسسات ووسائل الإعلام .

وشدد جهاد أبو غبن في كلمة مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة على ضرورة الدعم والإسناد الحقيقي للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الإحتلال الإسرائيلي والتي تستعد لخوض خطوات تصعيدية في مواجهة السياسات العنصرية الإسرائيلية في الإعتقال الإداري والعزل الإنفرادي والإهمال الطبي الإسرائيلي المتعمد وحرمان الأسرى من أبسط حقوقه الإنسانية التي كفلتها الأعراق والإتفاقيات الدولية والإنسانية .

وتطرق إلى حجم المعاناة التي يعيشها أكبر الأسرى سنا في سجون الإحتلال الإسرائيلي فؤاد الشوبكي حيث المرض الذي غزا جسده وحيث فقدان الزوجة والأحبة والحرمان من الزيارة .

ونعى ناصر الفار القيادي في حزب الشعب الفلسطيني في كلمة لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ألأسير المحرر الوزير المناضل وعضو المجلس الثوري لحركة فتح زياد أبو عين داعيا إلى برنامج إسنادي يليق بحجم الصمود والتحدي والصبر والتضحيات التي تقدمها الحركة الأسيرة في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

وأوضح أن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي الطريق نحو إنقاذ وتحرير الأسرى ما يستدعي أيضا وحدة الموقف الفلسطيني في السجون الإسرائيلية والعمل على تعزيز المشاركة في الفعاليات الإسنادية للأسرى والأسيرات الفلسطينيات .

وشكر داوود الشوبكي في كلمة عائلة اللواء الأسير فؤاد الشوبكي مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة وإقليمي غرب وشرق غزة ولجنة الأسرى على إقامتهم وتنظيمهم لمهرجان الدعم والإسناد لكبير العائلة الأسير أبو حازم مؤكدا أن الفعاليات الإسنادية تساهم بشكل كبير في تفعيل وتدويل قضية الأسرى.