الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بلاتر سيلتقي الرجوب لبحث تجميد عضوية الكيان الصهيوني بالفيفا

2015-04-05 17:54:11 الرياضة

الرابعة نيوز: قال جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأحد إن سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيعقد سلسلة من الاجتماعات في الشرق الأوسط قبل طلب فلسطيني بتجميد عضوية الكيان الصهيوني.

واتهم الرجوب الكيان الصهيوني بعرقلة أنشطة كرة القدم الفلسطينية وقال الأسبوع الماضي إن: "الاتحاد الفلسطيني سيتقدم بطلبه خلال مؤتمر الفيفا في 28 و29 أيار/ مايو المقبل في سويسرا".

وأضاف: "سألتقي بلاتر في القاهرة الثلاثاء بناء على طلبه .. نقطة واحدة سأناقشها وهي موضوع القرار الذي طالبنا فيه إما بإلزام الكيان الصهيوني أو تجميد عضويتها من خلال الكونجرس".

والشهر المقبل وقبل مؤتمر الفيفا سيجتمع بلاتر في البحرين أيضا بمسؤولي كرة القدم العرب لمناقشة الطلب وسيزور الأراضي الفلسطينية حسبما يقول الرجوب.

ورفضت متحدثة باسم اتحاد الكيان الصهيوني لكرة القدم التعليق لمعرفة إن كان بلاتر سيلتقي برئيس اتحاد الكيان الصهيوني خلال الرحلة، وفي زياراته السابقة اعتاد بلاتر لقاء كلا الطرفين.

ورغم جهود بلاتر لتهدئة التوتر لا يزال الفلسطينيون محبطين بسبب قيود يقولون ان الكيان الصهيوني يفرضها على حركة الرياضيين الفلسطينيين بين قطاع غزة والضفة الغربية التي يحتلها الكيان الصهيوني.