الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"هاتريك" المحاميد هدية لجماهير الغزلان وعزف متقن لسمفونية التتويج

2015-04-06 18:58:47 الرياضة

الرابعة نيوز: الغزلان في صدارة الترتيب العام لدوري جوال للمحترفين ، بعد انقضاء "18" جولة ، آخـرها أمام ثقافي طولكرم ، أحد أقوى أندية درجة الأضواء ، والمنافس على انتزاع القمة ، ثلاثية بيضاء سجل لاعب شباب الظاهرية قاسم محاميد ، مدوناً اسمه على أول "هاتريك" مع الفريق الأخضر .

 

وكان لنا لقاء مع نجم المباراة ، ابن أم الفحم قاسم محاميد ، الذي أكد في بداية حديثه ، بأن جماهير الغزلان كانت ولا زالت وستبقى ، كلمة الحسم في كل موقعة ، ألا تشعر بأنك تلعب على أرض المنافس ، وبين جماهيره ، أمـر واحد ، لكنه يحسم عدة أمـور ، بداية من الأداء الراقي ، وصولاً إلى الانتصار ، فالصدارة .

 

وتابع : "نحن لا نلهو بكل تأكيد ، نأتي لخوض كل مباراة على أنها الحسم ، لا تقبل القسمة على اثنين ، نحترم كل المنافسين ، وندرك بأننا لا نواجه فريقاً سهلاً ، نسير بخطوات ثابتة نحو التتويج باللقب ، هذا بهمة اللاعبين المنتمين ، والطاقم الفني ، والجهاز الإداري ، والدعم المهول من آلاف المشجعين" .

 

 

الفوز كان مستحقاً ، هذا ما شدد عليه المحاميد ، وأردف : "دعم الجماهير مذهل ، إنني أشعر بالحماسة دوماً حينما أراهم ، التعامل رائع في كل مكان نلتقي فيه ، نشعر بالتقدير حقاً ، مدربنا أبو رقيق قرأ المباراة جيداً ، جعلنا نخوض موقعة مكشوفة الأوراق ، هذا سهل علينا التحرك ، وأتبع ذلك التسجيل ، التسجيل ثلاث مرات" .

 

 

"الهاتريك" هدية لجماهير الظاهرية العاشقة ، وعزف متقن لسمفونية التتويج باللقب ، وأضاف : "لولا التوفيق من الله عز وجل ، ومساعدة زملائي لما سجلت ثلاثة أهداف ، أو هدف حتى ، قدمنا جميعاً أداءً جيداً ، وتتوج ذلك بكسب ثلاث نقاط ، كل نقطة بهدف ، يجب أن أشكر عائلتي على مساندتي دوماً ، وأهديهم ما أهدي الجماهير" .

 

 

وأوضح في الختام ، بأن المباريات الأربع المتبقية جميعها صعبة للغاية ، ولا يمكن أبداً الحديث عن لقاء سهل مهما كان ترتيب الطرف المنافس ، لافتاً إلى أن الغزلان سيستعدون بشكل مثالي كما فعلوا في الجولات الماضية ، متمنياً بأن يستطيع فريقه مواصلة السير على سكة الانتصارات وصولاً إلى التاج .

 

 

شباب الظاهرية في صدارة الترتيب العام برصيد "36" نقطة ، جاءت من "10" انتصارات ، وستة تعادلات ، وهزيمتين ، ويحل خلفه مركز بلاطة بفارق نقطة واحدة فقط ، وهلال القدس ثالثاً برصيد "31" نقطة ، مع بقاء مباراة واحدة مؤجلة ، ويمتلك العنابي نفس رصيد النادي المقدسي من النقاط .