الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الصحف الفرنسية تتغنى ببرشلونة وبقيصرها ميسي

2015-05-07 19:12:39 الرياضة

الرابعة نيوز: أكدت وسائل الاعلام الفرنسية أن فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني، تأهل بنسبة 93% للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولم تكتفي الصحف الفرنسية بذلك بل وتوقعت احداها ان يتوج برشلونة بلقب التشامبيونزليج بنسبة 80%، خصوصا بعد ان واصل الارجنتيني ليونيل ميسي تألقه وقاد برشلونة لفوز ساحق وثأري على بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني، بثلاثية نظيفة الاربعاء في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وتصدرت صورة لميسي غلاف صحيفة "ليكيب" تحت عنوان :"القيصر ميسي"، في اشارة الى ان ميسي تفوق على قياصرة ألمانيا واصبح هو قيصر كرة القدم المنتصر وصاحب الهدفين المذهلين والايسيست الخيالي لنيمار صاحب الهدف الثالث، وأطلقت الصحيفة الفرنسية العنان لمدح قدرات ميسي وسحره في اللقاء الذي شهد خسارة مذلة لبايرن ومدربه غوارديولا وحارسه نوير ومدافعه بواتينج، واعتبرته "معجزة" كروية بكل المقاييس.

واجرت "فرانس فوتبول" استطلاع رأي لمتابعى موقعها الالكتروني تساءلت فيه عن امكانية تتويج برشلونة بلقب دوري الابطال، وجاءت المؤشرات الاولية للاستفتاء في مصلحة تتويج الفريق الكتالوني باللقب بنسبة 80% مقابل 20% توقعوا فشل برشلونة في الحصول على اللقب.

وبدورها، أكدت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية ان ميسيقضى على امال بايرن ميونيخ بنسبة 93% ووضع قدمه في نهائي البطولة قبل مباراة الاياب في "الياتز ارينا" الثلاثاء المقبل.