الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور .. ردود افعال نجوم الكرة المصرية على ازمة ابو تريكة

2015-05-09 18:00:28 الرياضة

الرابعة نيوز: قررت السلطات في مصر التحفظ على حصة، لاعب كرة القدم السابق محمد أبو تريكة، في شركة بدعوى أنها مولت جماعة الإخوان المسلمين التي أعلنتها السلطات منظمة "إرهابية".

وأصبحت القضية حديث الوسط الرياضي المصري الان على وسائل التواصل الاجتماعي من تويتر وفيس بوك وغيرها ودعم عدد كبير من نجوم الكرة النجم المصرية حبيب الملايين محمد أبو تريكة.

ونرصد لكم بعض أراء النجوم والمشاهيرعن قضية ابوتريكة .

أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، قال إنه يتمنى براءة محمد ابو تريكة من تلك التهمة، وإظهار الحقيقة في الأمر وعلق ميدو، عبر صفحته على موقع "إنستجرام"، "رغم اختلافي معه على كل المستويات إلا أني أتمنى من الله بل مستعد أن أفعل أي شيء حتى يخرج من أزمته"، مضيفًا: "أتمنى أن تثبت التحقيقات عدم تورطه في أي شيء، ربنا معاك يا تريكة".


محمد صلاح لاعب فيورنتينا الحالي:

تضامن الجناح المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي، والمعار إلى فيورنتينا الإيطالي وقال صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "ستبقى في القلوب يا تريكة ويكفيك حب الناس لك".


 

 شريف إكرامي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لا أحد يختلف على وطنيته وإنسانيته، ويكفي مكانتك في قلوب المصريين محمد أبوتريكة"، وأضاف الحارس الدولي في التغريدة: "أموال أبوتريكة ومصادر دخله كتاب مفتوح للجميع".

 


أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك على فيس بوك: "بعيدا عن أي انتماءات سياسية، سأظل أشهد شهادة أحاسب عليها أمام الله أن هذا الشخص قمة فى الاحترام والأخلاق والأدب وسأظل أشهد بهذا حتى ما بقى من العمر". 

أحمد حمودي لاعب بازل أبو تريكة من خلال تغريدة قال فيها: "أبو تريكة حبيب البسطاء وكل الناس".

محمود حسن تريزيجيه عبر انستجرام: "في قلوبنا يا كابتن ابوتريكة وانت شرف لأي واحد في الدنيا امير القلوب احسن لاعب في الدنيا و احسن اخ، تريكة المحترم حبيب البسطاء".

عماد متعب مهاجم الفريق الاحمر: "انت مش لوحدك وكلنا معك وكفاية حب الناس".

أحمد حجازي المحترف في بيروجيا الإيطالي: "ربنا معاك يا تريكه".

سيد معوض ظهير أيسر الأهلي السابق بالقول: "أحبك في الله".

وائل رياض: "يتحفظون على اموال يتحفظون علي ممتلكات يتحفظون على الشخص نفسه، لكن لن يستطيعوا التحفظ علي حبك في قلوبنا".

خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بعيدًا عن السياسة، سيظل أبوتريكة رمزا للأخلاق والأدب والإنسانية".



أحمد فتحى نجم المنتخب الوطنى المحترف فى نادى أم صلال القطرى، كتب علي صفحتة علي تويتر: والله أنك من أغلى وأحسن وأنقى وأجدع صاحب إلى قلبى. 

عبدالملك: "تشرفت باللعب معك وأنت من أدخلت البهجة علي قلوب المصريين فلا تحزن من اختبار من عند ربك يزيد محبة الناس لك أمير القلوب".

 باسم مرسي مهاجم الزمالك والمنتخب الوطنى،  كتب: " يأتي من يأتي ويرحل من يرحل، ستبقى أنت معشوق الجماهير".

محمد إبراهيم لاعب الزمالك: "أبوتريكة نجم كبير وتشرفت باللعب معك، والمؤمن مصاب دائما، ولا تيأس من رحمة الله".

أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر الشاب المحترف في ريو آفي البرتغالي قال: "عندما يتحدث الأساطير، أبو تريكة في المقدمة، وأرفق تصريحه بـ "هاشتاج" منتشر على موقع "تويتر": هو أبو تريكة خط أحمر".

شريف أشرف مهاجم الأهلي والزمالك السابق ولاعب الجونة الحالي علق أيضاً قائلا: "أنت فوق مستوى الشبهات ربنا ينصرك".

التونسي عصام الشوالي المعلق الرياضي الشهير بقنوات "بي إن سبورت : "بعيدا عن السياسة، محمد هو خير ما أنجبته الكرة المصرية وقدوة اللاعبين الشباب، أبو تريكة مدرسة في الاخلاق والدين".


ورد أبو تريكة على القرار بتدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "نحن مَن نأتي بالأموال لتبقى في أيدينا، تتحفظ على الأموال أو تتحفظ على مَن تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلى رقيها".