الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ريال مدريد يمارس سياسة التجويع مع غاريث بيل!

2015-05-10 16:32:03 الرياضة

الرابعة نيوز: يقول وكيل أعمال الدولي الويلزي غاريث بيل إن اللاعب يعاني في فريق ريال مدريد وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، لأن زملائه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف لكنه لا يخطط للرحيل عن الفريق.

ومر الموسم السيء لبيل في إسبانيا بمنعطف جديد بأداء متواضع في المباراة التي خسرها الريال 1-2 أمام يوفنتوس في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، كما فشل مجددا في التألق أمام فالنسيا الذي تعادل مع الريال 2-2  في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت والتي قد تؤدي إلى خروج فريقه من سباق لقب الليغا مع برشلونة.

وواجه بيل صافرات غضب من المشجعين في استاد برنابيو معقل ريال مدريد، في تحول للموقف من اللاعب الذي أحرز للفريق الملكي هدفا في نهائي دوري الأبطال، وآخر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وضم ريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عاما من توتنهام هوتسبير، مقابل 100 مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، لكنه عانى مؤخرا للارتقاء لمستوى التوقعات بالإضافة لبعض الإصابات.

وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لصحيفة صنداي تيليغراف الأحد: "يجب على ريال العمل مع غاريث وتمرير الكرة إليه أكثر، امنحوه بعض الوقت ودعوه يظهر للجميع ما يستطيع فعله".

وأضاف: "سيصبح أفضل لاعب في العالم في ريال مدريد حين يعمل معه زملاؤه ويقدموا له المساعدة".

ويواجه ريال خطر إنهاء الموسم بلا ألقاب لو فشل في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا أو التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012.

وبعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في كأس الملك في يناير/ كانون الثاني خسر ريال في ذهاب قبل النهائي الأوروبي أمام يوفنتوس، ويتأخر بأربع نقاط وراء برشلونة المتصدر في الدوري الإسباني قبل جولتين من النهاية.

وإحصاءات بيل هذا الموسم مماثلة لإحصاءاته في الموسم الماضي إذ سجل 17 هدفا وصنع عشرة في 46 مباراة مقارنة مع 22 هدفا،سجلها و12 صنعها في 44 مباراة خلال موسم 2013-2014.

لكنه واجه انتقادات بسبب اتهامات بالأنانية أمام المرمى وعدم المساهمة بما يكفي في الدفاع.

وقال بارنيت:"معظم الناس ينهارون من مثل هذه الأوضاع لكن كله تصميم، كان بوسعه أن يصرخ وأن يلح على المدرب بالشكوى لكنه لا يريد مضايقة أحد".

وأضاف: "كل ناد عظيم في العالم يريد ضمه لكنه سيكون في ريال مدريد الموسم المقبل، لن ينتقل لأي مكان آخر خلال الصيف، حين قلنا إنه يريد اللعب لريال كان هذا صحيحا بنسبة مئة بالمئة وكله تصميم على تحقيق النجاح هناك".