الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالفيديو.. مورينيو يسخر من منافسيه بتجسيدهم في قصة خيالية

2015-05-27 14:11:26 الرياضة

الرابعة نيوز: رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ألا يترك بصمته خلال حفل جوائز لاعبي البلوز الثلاثاء، حيث سخر من منافسيه الثلاثة مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد.

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، الطريقة والكيفية التي استعملها (سبيشيال وان) في حديثه عن منافسيه، حيث استخدم شاشة عرض فيها رسومات لطريقة لعب منافسيه، قبل أن يسرد قصة خيالية طريفة بعدما رأى أن لاعبي تشيلسي نالوا اتهامات كثيرة خلال الموسم.
 
وعلق مورينيو على مواجهة مانشستر يونايتد في الدور الثاني قائلاً: "هذه مباراة بهدفين، هناك فريق لا يحب الاحتفاظ بالكرة، ويلعب بشكل رائع ويستحوذ بمهارة كبيرة، لكن في النهاية لا يسجل".

وأضاف ساخرًا: "الفريق ذهب لمسؤولي الفيفا، وسألهم إذا كانوا يستطيعون الفوز بهذه الطريقة لكن تم أخبارهم أن هذا ليس ممكنا، وأن الاستحواذ ليس كل شيئ".

أما عن مواجهة مانشستر سيتي، قال: "هذا فريق ثاني يلعب بهدف واحد هو تسجيل الأهداف، وبالفعل ينجحون في ذلك من جميع مراكز الملعب، لكنهم لا يلعبون بهدف عدم استقبال الأهداف".

وتابع: "هم أيضًا  تحدثوا للفيفا والذي أكد لهم أنهم لا يمكنهم أن يصبحوا أبطالا لأنهم يلعبون بهدف واحد فقط".

وتحدث مورينيو أخيرًا عن أسلوب لعب أرسنال، قائلا:" هناك فريق ثالث يريد أن يلعب للهدفين، يسجل أهداف رائعة، ويستقبل أهداف كثيرة".

وأختتم: "هذا الفريق لا يستطيع إحراز الأهداف عندما نلعب بأسلوب خطة الحافلة".

وكان تشيلسي قد حسم لقب البريميرليج قبل انتهاء المسابقة ب3 جولات، وهي المرة الخامسة في تاريخ النادي.