الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاتحاد الفلسطيني يدعم موقف الرجوب في الفيفا

2015-06-04 13:11:23 الرياضة

الرابعة نيوز: عقد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مقر الاتحاد بضاحية الرام شمالي القدس المحتلة، اجتماعه المركزي التاسع برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس مجلس إدارة الإتحاد.

واستهل اللواء الرجوب الإجتماع مُرحّباً بأعضاء المجلس ووضعهم في تفاصيل وحيثيات ما جرى في كونجرس الفيفا، خصوصاً في الشق المُتعلق بالطلب الفلسطيني القاضي بتعليق عضوية الكيان الصهيوني، إلى حين إلتزامها بلوائح وقوانين "الفيفا"، إضافة إلى انتخابات "الفيفا" وما اكتنفها من تداعيات على كافة المستويات المحلية والعربية والدولية.

وفي هذا الصدد، فقد حيَا أعضاء المجلس حكمة وفد الإتحاد في إدارة الأزمة والوقوف بثبات في وجه الضغوطات التي مورست عليها أثناء انعقاد الكونجرس، وتم التعبير عنها من خلال المواقف الراسخة التي جسدها رئيس الإتحاد، وبعد مداولات ونقاشات مستفيضة فقد ثمّن الأعضاء ما اتخذ من خطوات مهمة على هذا الصعيد.

خصوصاً وأنها تصب في مصلحة الكرة الفلسطينية التي فرضت حضورها وذاتها على مدار انعقاد الكونجرس فكانت اللاعب رقم واحد على مستوى العالم، وأن ما تحقق يندرج في إطار الإنجاز غير المسبوق الذي عاشته الكرة الفلسطينية على مدار السنوات الأخيرة، ويشكل مصدر فخر واعتزاز بنهج اتحاد الكرة وبسياساته الفاعلة والحكيمة التي كان لها كبير الأثر في الترويج لفلسطين في مثل هذا المحفل الكروي الهام.

وأشار مجلس الإتحاد إلى إن مخرجات ما تحقق في كونجرس الفيفا سوف يكون له تداعياته الإيجابية على الكرة الفلسطينية، بحيث يدفعها قدماً إلى الأمام على كافة الأصعدة، من خلال المُضي قدماً في مراكمة المطالب الفلسطينية القاضية بانتزاع الحقوق الرياضية وتعَرية الممارسات الصهيونية بحق الرياضة والرياضيين.

وثمن مجلس الإتحاد، الحشد الجماهيري الذي استقبل بشكل عفوي وفد الإتحاد لدى عودتها من المهمة الرياضية، التي جسدتها في انتخابات الفيفا، معتبرة أن ذلك ما هو إلا دليل على الرضى والقبول التام بما تحقق وأنجز في كونجرس الفيفا، وبناءً عليه فقد وجه مجلس الإتحاد تحية إكبارٍ وإجلال للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده على الدعم والتأييد الذي كرسه من خلال الوقفات والتجمعات داخل فلسطين وخارجها قبل وخلال الإجتماعات.