الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الرجوب: مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين الخميس والإياب الأحد

2015-08-04 09:03:35 الرياضة

الرابعة نيوز - قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في وقت متأخر من مساء الاثنين، إن مباراة ذهاب بطولة كأس فلسطين التي ستقام بين فريقي اتحاد الشجاعية وشباب الخليل ستقام في السادس من الشهر الجاري على ملعب اليرموك في غزة، بينما ستقام مباراة الإياب في التاسع من الشهر ذاته على استاد الحسين بن علي في الخليل.

وأكد الرجوب في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، أن ذلك جاء بعدما وافقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، على منح فريقي أهلي الخليل والشجاعية، التصاريح اللازمة من أجل خوض مباراة نهائي كأس فلسطين ذهابا وإيابا.

وكان من المقرر أن بصل فريق أهلي الخليل إلى قطاع غزة مساء أمس الأحد، أو ظهر اليوم، على أن يلتقي الفريقان يوم غد الثلاثاء على ملعب اليرموك وسط مدينة غزة، في مباراة الذهاب لتحديد بطل كأس فلسطين لكرة القدم.

وقال الكابتن نعيم السويركي المدير الفني لفريق اتحاد الشجاعية بأن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أبلغهم بأن بعثة نادي أهلي الخليل ستصل إلى القطاع غدا الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا، على أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل.

وأضاف السويركي أن الفريقين سيتوجهان معا إلى المحافظات الشمالية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لإقامة مباراة الإياب في مدينة الخليل.

من جهته قال رئيس نادي أهلي الخليل كفاح الشريف في تصريحات لـ “الوطنية” إن الفريق سينطلق الساعة العاشرة والنصف صباحا من منطقة “حزمة” باتجاه قطاع غزة.

وأكد أن بعثة النادي ستكون كاملة العدد تقريبا.

وكان الرجوب أكد يوم الأحد الماضي في تصريحات إذاعية، أن الاحتلال رفض منح بعثة نادي أهلي الخليل تصاريح للتوجه إلى قطاع غزة، وإقامة مباراة الذهاب لتحديد بطل كأس فلسطين مع اتحاد الشجاعية التي كانت مقررة يوم غد الثلاثاء الساعة الرابعة والنصف مساء.